كهربا يستغل "عرض الاتحاد" لفرض شروطه على الزمالك

تاريخ النشر: 09/06/2019
1154
منذ 4 سنوات
كهربا يستغل "عرض الاتحاد" لفرض شروطه على الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن وقوع نادي الزمالك المصري في ورطة، سببها اقتراب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق، من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد.

وكان نادي الاتحاد قد أبدى رغبته في استعادة خدمات محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورد نادي الزمالك بالموافقة على انتقل كهربا إلى دوري المحترفين، بشرط إتمام الصفقة على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، علمًا بأن كهربا تلقى عدة عروض من السعودية والإمارات، إلا أنه أبدى رغبته بالعودة إلى دوري المحترفين؛ لاعتياده على أجواء اللعب في المملكة.

وذكرت صحيفة "الوطن" المصرية، أن انتقال كهربا إلى صفوف الاتحاد، خلال الفترة الجارية، يضع نادي الزمالك في ورطة، خاصة وأن كهربا يعد عنصرًا أساسيًا في صفوف الفريق الذي ينافس على لقب الدوري العام المصري، مع الأهلي.

واشترط كهربا على الزمالك، في حالة رغبة النادي المصري في تجديد عقده، أن يرفع راتبه السنوي من 3 إلى 15 مليون جنيه مصري، أسوة بثنائي الفريق، طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي.

وكان كهربا قد لعب في صفوف الاتحاد، خلال موسمي 2016-17، و2017-18، ونجح في التتويج بلقبي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي الموسم الجاري، شارك كهربا في 27 مباراة مع الزمالك بمسابقة الدوري الممتاز، أحرز خلالها 11 هدفًا وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضا

الزمالك المصري يوافق على انتقال كهربا لدوري المحترفين بشرط

البديل الأنسب في الاتحاد.. 5 تشابهات بين كهربا والمولد "الموقوف"

حمل تطبيق سعودي الآن