أهمهم يوفيتش.. تعرف على أبرز اللاعبين المشاركين في يورو الشباب

تاريخ النشر: 11/06/2019
123
منذ 4 سنوات
أهمهم يوفيتش.. تعرف على أبرز اللاعبين المشاركين في يورو الشباب

تنطلق يوم الأحد المقبل بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عاما المقامة في إيطاليا.

ولطالما شهدت هذه البطولة سطوع العديد من النجوم العالمية في سن صغيرة، بالإضافة لعمل الكشافين في الأندية الكبرى على أبرز المواهب في البطولة.

ويشارك في هذه النسخة من البطولة الأوروبية الصغرى مجموعة من النجوم الشباب المهمين وأبرزهم:

استدعى مدرب شباب إيطاليا المستضيفة مهاجم يوفنتوس مويس كين وموهبة فيورنتينا فيديريكو كيزا المطارد من الأندية الكبرى، بالإضافة إلى لاعب وسط روما الشاب نيكولو زانيولو.

ووجهت إسبانيا الدعوة لأفضل لاعب في النسخة الماضية داني سيبايوس للبطولة، كما تم استدعاء ثنائي ريال مدريد الأخر خيسوس فايخو وبورخا مايورال، كما سيلعب مع لاروخا في البطولة لاعب المنتخب الأول الذي سجل في شباك السويد بالأمس ميكيل أويارزابال.

ولا تحتوي قائة ألمانيا على أسماء بارزة باستثناء لاعب وسط بوروسيا دورتموند محمود داوود والمدافع جوناثان طاه، وكلاهما يعتبر من لاعبي المنتخب الأول.

وستكون المفاجأة السارة في البطولة بكل تأكيد مشاركة مهاجم ريال مدريد الجديد لوكا يوفيتش مع صربيا، على الرغم من تألقه مع المنتخب الأول بتسجيل هدفاً في شباك ليتوانيا في تصفيات يورو 2020 بالأمس.

ويشارك موهبة برشلونة السابق المنسية بشكل كبير آلين هاليلوفيتش مع منتخب كرواتيا في البطولة، وهو اللاعب الذي تم تشبيهه بليو ميسي لكنه لم يلبي التوقعات.

مع إنجلترا يشارك تامي أبراهام مهاجم تشيلسي الذي تألق بالإعارة مع أستون فيلا الموسم الماضي وقادهم للصعود للبريميرليج، إضافة لموهبة مانشستر سيتي المميزة فيل فودين الذي شارك عدة مرات مع بيب جوارديولا بالموسم الماضي.
ويعتبر أبرز اللاعبين في قائمة منتخب فرنسا للبطولة مدافع فالنسيا الواعد مختار دياكابي الذي لفت الأنظار مع الخفافيش بالموسم الماضي.

مجموعات البطولة:

المجموعة الأولى
إيطاليا
إسبانيا
بولندا
بلجيكا

المجموعة الثانية
ألمانيا
الدنمارك
صربيا
النمسا

المجموعة الثالثة
إنجلترا
فرنسا
رومانيا
كرواتيا

حمل تطبيق سعودي الآن