تقارير| ساسي يرفض طلب الزمالك من أجل مداعبة حلم الاحتراف

تاريخ النشر: 20/06/2019
5390
منذ 4 سنوات
تقارير| ساسي يرفض طلب الزمالك من أجل مداعبة حلم الاحتراف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رفض الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم النصر السابق، مد فترة تعاقده مع فريقه الحالي نادي الزمالك.

وكان الزمالك قد تعاقد مع فرجاني ساسي قادمًا من النصر، في صفقة بيع نهائي، بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه حاليا، خلال الميركاتو الصيفي عام 2018، مع العلم يتبقى في عقد اللاعب موسمين مع القلعة البيضاء.

وأشارت التقارير، إلى رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك في الحفاظ على اللاعب التونسي الموهوب أكبر فترة ممكنة داخل جدران القلعة البيضاء، بمد عقد فرجاني ساسي لموسم أو موسمين آخرين.

وأبدى فرجاني ساسي اعتراضه على طلب مسؤولي الزمالك، معللًا أن عقده ممتد بالفعل لموسمين مع الأبيض، ولا توجد أي حاجة للحديث بشأن التمديد في الوقت الراهن.

من جهة أخرى، يتردد اسم النجم الدولي التونسي بشده مؤخرًا، وربطه بالعودة للدوري السعودي للمحترفين، بعدمًا أثبت جدارته وإمكانياته الفنية العالية في موسمه الأول مع الزمالك.

جدير بالذكر، فرط نادي النصر في فرجاني ساسي بعد 6 أشهر من التعاقد معه قادمًا من الترجي التونسي مقابل 2 مليون دولار، لعدم اقتناع الإدارة الفنية حينها بمردوه الفني وسط كتيبة "العالمي".

حمل تطبيق سعودي الآن