ريال مدريد يمهل بوجبا يومين لحسم قراره النهائي

تاريخ النشر: 22/06/2019
960
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يمهل بوجبا يومين لحسم قراره النهائي

أعطى ريال مدريد مهلة يومين لنجم مانشستر يونايتد بول بوجبا من أجل حسم قراره باللعب في النادي الملكي.

ويعتبر بوجبا حالياً رابع أغلى في العالم بعد نيمار، كيليان مبابي وفيليب كوتينيو عندما عاد لمانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس عام 2016 مقابل 120 مليون يورو.

وتكمن المشكلة بالنسبة لريال مدريد حالياً هي رغبة بوجبا في العودة إلى يوفنتوس التي يفضلها عن الانتقال للميرينجي، وفقاً لبعض التقارير الإنجليزية والإيطالية.

وأبلغ بوجبا بالفعل إدارة مانشستر يونايتد رغبته في الرحيل، وهي فكرة بدأت تلقى القبول في أولد ترافورد للاستفادة مالياً بأقصى قدر ممكن من بيع اللاعب.

ويتطلع الشياطين الحمر لبيع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، المقرر يوم 8 أغسطس المقبل حتى تسنى للنادي تعويض رحيل النجم الفرنسي والتعاقد مع لاعب يحل محله.

ومن المتوقع أن يرفض بوجبا العودة لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد والتي ستبدأ يوم 1 يوليو.

ويعول رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على مساعده خوسي أنخيل سانشيز لحسم ملف بوجبا، لكن العلاقات مع مانشستر يونايتد تلقت ضربة بتعثر صفقة انتقال الحارس دافيد دي خيا إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة للميركاتو عام 2015.

وتعامل النادي الملكي من قبل مع يونايتد في عديد من الصفقات بداية من النجم ديفيد بيكهام، جابرييل هاينز، روود فان نيستلرووي، كريستيانو رونالدو، خافيير هيرنانديز وأنخيل دي ماريا.

حمل تطبيق سعودي الآن