6 لاعبين يظهرون اليوم.. مباراتان بـ"نكهة سعودية" في أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 23/06/2019
2219
منذ 4 سنوات
6 لاعبين يظهرون اليوم.. مباراتان بـ"نكهة سعودية" في أمم إفريقيا

تنطلق مساء اليوم "الأحد"، منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو المقبل.

وشهدت مباريات الأمس، فوز أوغندا على الكونغو الديمقراطية (2-0)، ونيجيريا على بوروندي (1-0)، ثم تعادل غينيا ومدغشقر (2-2).

وتشهد منافسات اليوم الثالث، 3 مواجهات بين المغرب وناميبيا، والسنغال أمام تنزانيا، والجزائر أمام كينيا.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت"، لقاءات اليوم التي ينتظر أن تشهد تواجدًا للاعبين المحترفين في الدوري السعودي، وهم كالآتي..

المغرب * ناميبيا

يلتقي منتخب المغرب مع ناميبيا، على ملعب السلام، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا.

ويضم منتخب المغرب، 3 من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، وهم كريم الأحمدي "الاتحاد"، مبارك بوصوفة "الشباب"، نور الدين أمرابط "النصر".

وكانت قائمة المغرب تضم أيضًا ثنائي النصر والاتحاد، عبد الرزاق حمد الله ومروان دا كوستا، قبل أن يتم استبعاد الأول بسبب مغادرة معسكر المنتخب، بعد خلافه مع زملاء المنتخب، بينما تم استبعاد الثاني بسبب تعرضه للإصابة.

وشارك أمرابط في 26 مباراة بدوري المحترفين، وأحرز 5 أهداف وصنع 9 آخرين، في حين سجل بوصوفة هدفًا في 13 مباراة، بينما صنع الأحمدي هدفًا في 24 مباراة، وسجل هدفًا في كأس السوبر.

الجزائر * كينيا

يلتقي منتخب الجزائر مع كينيا، على ملعب الدفاع الجوي، في الحادية عشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا.

ويضم منتخب الجزائر، 3 من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، وهم عز الدين دوخة "الرائد"، جمال بالعمري "الشباب"، رايس مبولحي "الاتفاق".

وشارك بالعمري في 25 مباراة بدوري المحترفين، ونجح المدافع الجزائري في إحراز هدف وصناعة آخر، أما عن الحارسين دوخة ومبولحي، فقد شارك دوخة في 29 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، بينما شارك مبولحي في 22 مباراة، وحقق 6 شباك نظيفة.

حمل تطبيق سعودي الآن