صدمة .. المغرب يقترب من خطف مدرب الهلال "المحتمل"

تاريخ النشر: 25/06/2019
927
منذ 4 سنوات
صدمة .. المغرب يقترب من خطف مدرب الهلال "المحتمل"

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، دخل على خط المنافسة مع الهلال للتعاقد مع المدرب الفرنسي برونو جينيسيو في الأيام المقبلة.

وكانت مصادر هلالية قد أكدت خلال الساعات الماضية، اهتمام النادي بالمدرب المنتهي عقده مع ليون الفرنسي، ودخوله قائمة المرشحين لقيادة الزعيم الهلالي في الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مسؤولين من الاتحاد المغربي عقدوا جلية مؤخرًا مع جينيسيو من أجل جس نبضه، فيما يتعلق بتولي منصب المستشار الفني للمنتخب الذي يشرف على تدريبه حاليًا مواطنه هيرفي رينارد.

وتصر الصحيفة الفرنسية على أن الهلال لم يتحرك بعد بشكل رسمي للتفاوض مع جينيسيو، الذي رفض بالفعل عرضًا للبقاء في الدوري الفرنسي، وتدريب فريق ديجون.

وتؤكد التقارير الفرنسية أن عرض الهلال لجينيسيو سيكون مرضيًا، مقارنة بعقده السابق في ليون، وهو ما قد يشجعه على قبول تدريب "الزعيم"، خاصة مع وجود مواطنه المهاجم بافيتمبي جوميز، الذي لعب لليون 5 سنوات كان وقتها جينيسيو خلالها مساعدًا للمدرب ريمي جارد.

الجدير بالذكر أن إدارة فهد بن نافل التي فازت مؤخرًا في الانتخابات تبقيها على رأس البيت الهلالي لأربع سنوات مقبلة،  كانت قد وعدت بالتعاقد مع مدير فني كبير يستطيع قيادة الفريق للعودة إلى البطولات ومنصات التتويج خلال الفترة المقبلة، بعدما فقد موسم غير ناجح فقد خلاله الكثير من الألقاب، وعلى رأسها دوري كأس الأمير محمد بن سلمانالذي ذهب إلى النصر، بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولة الأخيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن