رينارد يحرج حمد الله ويكشف لأول مرة كواليس أزمته في معسكر المغرب

تاريخ النشر: 25/06/2019
885
منذ 4 سنوات
رينارد يحرج حمد الله ويكشف لأول مرة كواليس أزمته في معسكر المغرب

انتقد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، تصرفات عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر خلال معسكر منتخب المغرب، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشهدت الأيام الماضية، نشوب أزمة كبيرة داخل صفوف معسكر المنتخب المغربي، أسفرت عن خروج حمدالله من قائمة المغرب لاعتراضه على أسلوب زميله فيصل فجر خلال مواجهة جامبيا الودية، التي خسرها الأسود بهدف دون مقابل.

وفي تصريحات لصحيفة "لوموند" الفرنسية، قال رينارد عن أسباب مغادرة حمدالله لمعسكر المغرب :"عليك أن تسأله عما إذا كان مصابًا ولماذا غادر، سمعت وقرأت أنه كانت هناك مشاكل مع اللاعبين".

وأضاف :"الحقيقة أن أزمته كانت مع لاعب واحد فقط، الشيء الوحيد الذي يهمني في الوقت الحالي اللاعبين المتواجدين معي، وإذا أراد البعض إيذاء الفريق الوطني، فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي".

وأثار مهاجم النصر، وهداف بطولتي الدوري والكأس في المملكة، الكثير من الجدل بين الجماهير المغربية، بعدما قرر الانسحاب من معسكر الفريق، ورفض كل المحاولات التي بذلت للتراجع عن موقفه، كما زاد الأمور اشتعالًا، بعدما نشر صوره يستمتع باجازة على الشواطيء، وذلك بالتزامن مع خوض المنتخب المغربي أولى مبارياته في البطولة الإفريقية، ما اعتبره كثيرون إهمال عمدي لمشوار فريقه الوطني، ورسالة سلبية تؤكد عدم اكتراثه بالأمر كله.


اقرأ أيضا

مدرب الباطن السابق: حمدالله أحدث الفارق في دوري المحترفين

صورة.. أول تعليق من حمدالله عقب خروجه من قائمة المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن