نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تهديد الهلال.. وتطور أزمة حمد الله

تاريخ النشر: 25/06/2019
1119
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تهديد الهلال.. وتطور أزمة حمد الله

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، والتي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال 24 ساعة.

وتصدر هجوم الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني لمنتخب المغرب، على عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، وتهديد برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الأهلي الجديد للهلال، المشهد على الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الثلاثاء 25 يونيو..

* قرار الهيئة

- اعتمدت هيئة الرياضة، مجالس إدارات الهلال والاتحاد والأهلي والشباب، بعد انتخابهم من قِبل الجمعيات العمومية.

* رئاسة النصر

- كشف الإعلامي عايض السعدي، عن استعداد رجل أعمال غير معروف بالساحة الرياضية، للترشح لرئاسة النصر، ليعلن بعدها أنه نصر النصر.

* تهديد الأهلي 

- هدد برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الأهلي الجديد الهلال، بإقصائه من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، عندما يلتقيان في شهر أغسطس المقبل.

* إدارة الهلال

- نفى عضو شرف الهلال الأمير خالد بن طلال، إدارة شقيقة الأمير الوليد بن طلال للنادي، على حساب فهد بن نافل، رئيس الزعيم الفائز في الانتخابات.

* سخرية عالمية

- سخرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، من الخطأ الفادح لحارس الشباب فاروق بن مصطفى، مع منتخبه تونس، بأمم إفريقيا، والذي أدى إلى التعادل مع أنجولا، بهدف لمثله..

* عمل إدواردو 

- أكد كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، على أنه يواصل العمل من أجل عشق كرة القدم، وليس المال.

* أزمة المغرب

- انتقد هيرفي رونار، مدرب المغرب، لاعبه عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، معتبرًا أنه تجاوز عندما غادر المعسكر قبل أمم إفريقيا، على الرغم من عدم معاناته من أي إصابة.

حمل تطبيق سعودي الآن