قنبلة.. مدرب "غير متوقع" في الطريق للهلال

تاريخ النشر: 25/06/2019
15967
منذ 4 سنوات
قنبلة.. مدرب "غير متوقع" في الطريق للهلال

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة كبرى، بشأن مفاوضات نادي الهلال، مع المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2019-2020.

وتناوب على الهلال، 3 مديرين فنيين، في الموسم الرياضي الماضي، بداية من البرتغالي خورخي خيسوس، ثم الكرواتي زوران ماميتش، وأخيرًا البرازيلي بريكليس شاموسكا.

وكشفت شبكة "Sport.Ro"، عن تقدم إدارة الهلال، عرضًا رسميًا إلى الروماني ميريل رادوي، لبحث إمكانية التعاقد معه، لقيادة الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة، إلى أن التفاوض مع رادوي، الذي يقود منتخب رومانيا تحت 21، يأتي لرغبة إدارة الهلال الجديدة، في التعاقد مع مدرب يعلم كل شيء عن قلعة الزعيم، لضمان سرعة إندماجه مع الفريق.

ورادوي "38 سنة"، انضم إلى نادي الهلال، خلال مسيرته كلاعب، حيث مثله في الفترة من 2009 إلى 2011، وحقق معه العديد من البطولات؛ أهمها لقب الدوري مرتين، وكأس ولي العهد مثلهما.

* رادوي المدرب..

والنجم الروماني السابق، بدأ مسيرته التدريبية، في شهر 6 من عام 2015، عندما تولى القيادة الفنية لعملاق بلاده ستيوا بوخارست.

ولكن رادوي، رحل سريعًا عن القيادة الفنية لستيوا، وبالتحديد في نوفمبر من نفس العام، نظرًا للنتائج السيئة للفريق، والذي حقق فيها 13 فوزًا و7 تعادلات، مقابل 9 هزائم.

وبعد 3 سنوات من الانقطاع عن التدريب، في أعقاب الرحيل عن ستيوا، عاد رادوي مرة أخرى، وهذه المرة، في القيادة الفنية لمنتخب رومانيا تحت 21 سنة، والذي لا يزال يعمل معه حتى اآن.

ومع رومانيا تحت 21 سنة، لعب المنتخب 10 مباريات، حقق خلالها 7 انتصارات وتعادلين، مقابل هزيمة وحيدة فقط.

اقرأ أيضا

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تهديد الهلال.. وتطور أزمة حمد الله

الهلال أم النصر.. من يتعاقد مع خليفة زيدان وبطل "فضيحة المنشطات"

حمل تطبيق سعودي الآن