هلالي سابق يستنكر الهجوم على إدارة فهد بن نافل

تاريخ النشر: 26/07/2019
319
منذ 5 سنوات
هلالي سابق يستنكر الهجوم على إدارة فهد بن نافل

شدد إبراهيم الجوير لاعب الهلال السابق، على ضرورة تمسك جماهير "الموج الأزرق" بمبادئ النادي، ودعم ومساندة إدارة فهد بن نافل.

ويواجه مجلس إدارة نادي الهلال، خلال الفترة الأخيرة، هجوم شديد من قبل الجماهير، بعد انسحاب الإدارة من صفقة هارون كمارا والغائها المفاوضات مع عموري؟!.

وكتب إبراهيم الجوير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "خفايا الأمور التي تعيشها الإدارات في الأندية، البعض لا يعترف بالأولويات ولا التوازن بين الإيرادات والمصروفات!".

وتابع لاعب السابق للهلال: "اثق تمامًا في قرارات الإدارة، وسندعمها الآن، ويحق لنا محاسبتها مستقبلاً وهذا ما أتمناه من كل الجماهير الهلاليه وهذا ماتعودناه منهم همهم الهلال ثم الهلال ثم الهلال يعشقون أساطيره ويقدرون نجومه ويحترمون كل من يسعى لشموخه ويعلمون أنه لايقف على أحد لا يهمهم من يبقى ومن يرحل".

وتساءل إبراهيم الجوير، قائلًا: "هل يعقل أن تصل الأمور إلى أن هناك من يشن هجومه على الإدارة التي من أيام قليله أكملت شهر فقط بمجرد انسحابها من صفقة كمارا والغائها المفاوضات مع عموري؟!".

واختتم لاعب الهلال السابق رسالته إلى جماهير "الزعيم"، قائلًا: "الإدارة هدفها الأول إسعادكم، فلا تنسوا أنكم جماهير الهلال ولا تنسوا (مبادئكم) التي صنعت منه زعيم عظيم للأندية الآسيوية وجعلت صوتكم مختلف عن أصوات البقية".

اقرأ أيضا

لعبة بن نافل "الخفية" في أزمة عموري مع الهلال

الهلال يتفاوض مع نجم كوتِ ديفوار

حمل تطبيق سعودي الآن