رومارينهو يكشف عن "الملفت للانتباه" في معسكر الاتحاد ويوجه رسالة للجماهير

تاريخ النشر: 26/07/2019
6505
منذ 5 سنوات
رومارينهو يكشف عن "الملفت للانتباه" في معسكر الاتحاد ويوجه رسالة للجماهير

أطلق البرازيلي رومارينهو، لاعب فريق الكرة بنادي الاتحاد، عدة تصريحات مثيرة، بشأن رأيه حول معسكر الفريق للموسم الجديد، والصعوبات التي واجهته مع العميد في الموسم الماضي، كما وجه رسالة لجماهير الإتي.

وجاءت تصريحات رومارينهو للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد، على هامش معسكر الاتحاد الإعدادي للموسم الرياضي الجديد "2019-2020".

وفيما يلي، حوار رومارينهو مع المركز الإعلامي بالاتحاد..

- كيف ترى معسكر الفريق الموسم المقبل؟

بدأنا المعسكر بشكل قوي، كانت التدريبات قاسية في مراحل معينة، مثل هذا المجهود العالي سوف يفيد الفريق، كان هناك تجاوب من جميع إخواني اللاعبين، إضافة للتعليمات بمساعدة الجهاز الفني.

- ماذا يميز الاستعدادات؟

لمسنا تغييرًا في طريقة التدريب في المعسكر؛ فالمدرب ركز على التمرين بالكرة، هذا أكثر شيء لفت انتباهي في المعسكر، حيث إن جميع التمارين كانت بالكرة.

- الكثير يسأل عن تميزك الذي حضر بعد مضي فترة من الموسم الماضي؟

بداية الموسم الماضي لم تكن جيدة، وتم إقالة المدرب والاستعانة بمدرب آخر، كل هذه العوامل أثرت بشكل سلبي على مستوى الفريق ومستواي الخاص، لكن مع عودة سييرا من خلال فرض الاسلوب الهجومي، هذا الأمر ساعد على تألقي، وأتمنى أن أبدأ الموسم المقبل مثل ما أنهيت الموسم الماضي.

- رسالة لجمهور الاتحاد..

أنا على ثقة كبيرة بدعم الجماهير الاتحادية اللامحدود، سنكون عند مستوى تطلعاتها، بحيث أقدم ما تأمله الجماهير ولنفسي، وتحية خاصة لجميع جماهير الاتحاد الوفية.

- ماهي أكثر أهزوجة تحفظها؟

وطا وطا وطن.. وطا وطا وطن.

اقرأ أيضا

رومارينيو يرعب الجماهير بحنينه للماضي.. ويكشف خطته مع الاتحاد !

بعثة الاتحاد تصل دبي

حمل تطبيق سعودي الآن