باولو دياز يرفض العودة للأهلي من أجل ريفربليت

تاريخ النشر: 28/07/2019
945
منذ 5 سنوات
باولو دياز يرفض العودة للأهلي من أجل ريفربليت

كشفت تقارير صحفية عن رغبة التشيلي باولو دياز، مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، الشديدة في الانتقال إلى صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت TyC Sports أن باولو دياز يرفض العودة إلى السعودية، وهو الأمر الذي تسبب في غضب كبير لدى مسئولي الأهلي، نظرًا لتمرد اللاعب الذي لم يعد يريد العودة إلى المملكة.

وأضاف التقرير أن مسئولي نادي ريفربليت، يريدون باولو دياز بقوة، وكانوا قد قدموا عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار مقابل ضم اللاعب، إلا أن الأهلي رفض العرض، وطلب 5 ملايين دولار مقابل الموافقة على رحيله.

جدير بالذكر أن باولو دياز قد شارك مع منتخب تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، حيث بلغ مع فريقه، الدور نصف النهائي من البطولة.

ومن المتوقع أن يتم إنهاء الأمور يوم الخميس المقبل، بالوصول إلى اتفاق مع نادي ريفربليت على ضم دياز، أو إغلاق الصفقة، إلا أن تمرد دياز قد يدفع مسئولي الراقي إلى الموافقة على رحيله، علمًا بأن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا، وأن المدير الفني برانكو إيفانكوفيتش، يملك وقتًا حتى يوم الإثنين، لإدراجه في القائمة، ما دفع المدرب لمطالبة الإدارة بضرورة حل موقف اللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن