لوشيسكو يحسم قراره النهائي بشأن استمرار جيوفينكو مع الهلال

تاريخ النشر: 28/07/2019
676
منذ 5 سنوات
لوشيسكو يحسم قراره النهائي بشأن استمرار جيوفينكو مع الهلال

أنهي الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الهلال، الجدل المثار منذ فترة حول مستقبل الإيطالي الموهوب سباستيان جيوفينكو صانع الألعاب المخضرم، بقيده في قائمته الآسيوية التي يستكمل بها مشواره في مسابقة دوري أبطال آسيا.

واستقر المدرب الروماني، على قيد جيوفينكو 32 عاما في القائمة ضمن الرباعي الأجنبي إلى جانب بافيتيمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي، وأندري كاريلو الجناح البيروفي وجانج هيون سو المدافع الكوري.

وعقد لوشيسكو، اجتماعا مع جيوفينكو، أكد له خلالها الرهان علي خبراته الكبيرة في ترجيح كفة "الزعيم" في دور الـ 16 لدوري الأبطال، حينما يلتقي الأهلي الخصم القوي في "كلاسيكو" تنتظره الجماهير السعودية خاصة، في ظل خوضه عشرات المباريات الكبرى في الماضي، برفقة يوفينتوس الإيطالي، قبل احترافه في أمريكا لسنوات، وطالبه بالتركيز على التأقلم مع زملائه خاصة وإنه سيؤدي دور العقل المفكر للفريق.

ويعد جيوفينكو من الصفقات الكبرى، التي أبرمها الهلال في فترة الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي، ولكن لم يقدم ما لديه في الدور الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي حسمه النصر لصالحه.

اقرأ أيضا

تطورات خطيرة في مستقبل جيوفينكو مع الهلال

جيوفينكو يحسم مستقبله مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن