"المثير للجدل" مايكل أوليفر يدير نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 24/04/2018
689
منذ 6 سنوات
"المثير للجدل" مايكل أوليفر يدير نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تعيين الحكم مايكل أوليفر لإدارة المباراة النهائية في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ستجمع ما بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في التاسع عشر من مايو المقبل على ملعب ويمبلي.

وسيكون نهائي ويمبلي هو أول مباراة كأس يقودها أوليفر، منذ إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد ويوفنتوس، والتي شهدت لحظاتها الأخيرة إثارة كبيرة للجدل من جانب الحكم الإنجليزي.

واحتسب أوليفر ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح البرتغالي كريستانو رونالدو من تحويلها في الشباك، ليصعد بالنادي الملكي إلى نصف النهائي.

وأثارت ركلة الجزاء جدلًا واسعًا في ظل الاختلاف الكبير في الرأي حول احتسابها من عدم، بعد قيام المغربي المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس بدفع الإسباني لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تصريحات من أوليفر، عبر خلالها عن سعادته الكبيرة وفخره بعد تلقيه مكالمة من مسئولي الاتحاد الإنجليزي يخبرونه باختياره لتولي إدارة النهائي.

وأكد أوليفر أن إدارته لنهائي كأس إنجلترا يعد فرصة عظيمة، وأنها كانت أحد الأهداف التي يسعى للوصول إليها في مسيرته التحكيمية.

اقرأ أيضا

مارسيلو: هذا لن يحدث لنا مثل برشلونة لأننا ريال مدريد

مهدي بن عطية: ريال مدريد لا يحتاج لمثل هذه المساعدات

حمل تطبيق سعودي الآن