توقيع أغرب عقوبة على نجم النصر قبل بداية الموسم الجديد

تاريخ النشر: 02/08/2019
2491
منذ 5 سنوات
توقيع أغرب عقوبة على نجم النصر قبل بداية الموسم الجديد

في مفاجأة مدوية، تعرض أحد أبرز نجوم نادي النصر، لواحدة من أغرب العقوبات، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويبدأ نادي النصر، يوم 22 أغسطس، حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بمواجهة الصاعد حديثًا ضمك، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكشف الإعلامي الرياضي بندر العتيبي، عن غياب النجم البرازيلي بيتروس، متوسط ميدان النصر، عن أولى مباريات الفريق، في الدوري السعودي للمحترفين أمام ضمك.

وأشار العتيبي، إلى أن قرار إيقاف بيتروس، مباراة عن فريقه النصر، يأتي بسبب عقوبة خلال تواجده مع ناديه السابق ساو باولو البرازيلي.

والغريب في الأمر، أن عقوبة بيتروس، قد تأجلت لمدة موسم كامل، حيث أنه انتقل إلى النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف ساو باولو، في صفقة قدرت بـ5 ملايين ريال.

* تفاصيل معاقبة بيتروس

- تلقى البطاقة الحمراء: 10 مايو 2018.

- انتقل للنصر: 26 يونيو 2018 "بعد 46 يومًا".

- تم إقرار إيقافه عن اللعب مباراة واحدة: 1 أغسطس 2019 " بعد مرور سنة وشهرين من تلقي البطاقة الحمراء".

- موعد الإيقاف: النصر - ضمك "22 أغسطس 2019".

* رد فعل الجمهور

من ناحيتهم، اشتعل جمهور نادي الهلال غضبًا، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد قرار إيقاف بيتروس، وذلك لتأخره لمدة سنة كاملة، عن الموعد المقرر له.

وفسر حساب باسم "بروفسور الهلال"، عقوبة بيتروس المتأخرة، بأنها جاءت بعد أن حذر الحكم الإيطالي الشهير كولينا، والذي يعمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من عقوبات قاسية من "فيفا"، في حال الكشف عن مخالفات "مخفية"، لم يتم توقيعها على اللاعبين، بما يمثل انتهاك لقواعد الاتحاد الدولي.

أما حساب باسم أبو سلطان، فأعرب عن استغرابه من سكوت وسائل الإعلام، على كارثة تأجيل عقاب بيتروس، لمدة عام كامل، وتركيزهم فقط على قضايا الهلال، واصفًا الأمر بـ"الفساد".

ولم يوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أو نادي النصر حتى الآن، موقف اللاعب من التواجد في مباراة ضمك، من عدمه.

حمل تطبيق سعودي الآن