صورة| دليل جديد على "نجاة" النصر من كارثة كبرى

تاريخ النشر: 02/08/2019
10429
منذ 5 سنوات
صورة| دليل جديد على "نجاة" النصر من كارثة كبرى

خرج دليل جديد، خلال الساعات القليلة الماضية، عن نجاه نادي النصر، من كارثة كبرى محتملة، كادت تهدد مسيرة الفريق، خلال الفترة القادمة.

ويستعد نادي النصر، لبداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2020، يوم 5 أغسطس الجاري، بمواجهة الوحدة الإماراتي، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وعبدالفتاح آدم، مهاجم النصر الجديد، ظهر في مجموعة صور وهو مسافر مع بعثة منتخب السعودية، المشاركة في بطولة كأس غرب آسيا، والمقامة في أربيل العراقية.


وبالتالي، تأكد عدم مشاركة آدم "24 سنة"، وهو من اللاعبين المواليد، مع نادي النصر، في مواجهتي الوحدة، ببطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يعلن النصر حتى الآن، عن قائمته التي أرسلها إلى الاتحاد الآسيوي، للمشاركة في دوري أبطال آسيا، إلا أنه بات في حكم المؤكد بأن آدم، ليس منهم.

والمنتخب السعودي، قرر التراجع عن استدعاء يزيد البكر، ظهير أيمن الأهلي، وهارون كمارا، مهاجم الاتحاد، بعد أن قام مسئولي الناديين، بتسجيلهم في القائمة الآسيوية.

* أزمة المواليد..

وأثيرت أزمة كبرى بشأن لاعبي المواليد، في الساعات الماضية، فعديد من خبراء القانون، أكدوا بأن الاتحاد الآسيوي، لن يمنع مشاركتهم مع أنديتهم، في دوري الأبطال.

ولكن في حال تقدم الفرق المنافسة للأندية السعودية، بشكوى إلى الاتحاد الآسيوي، بشأن عدم أحقية مشاركة لاعبي المواليد، فإن فرق المملكة ستعتبر خاسرة.

وحذر خبراء القانون، من أن مشاركة اللاعبين المواليد، مع الأندية السعودية، في دوري أبطال آسيا، قبل صدور قرار رسمي من الاتحاد القاري، بالاعتراف بجواز السفر كمستند رسمي، ستكون مخاطرة كبيرة.

اقرأ أيضا

صور| قرار ناري من اتحاد الكرة.. ونقاد: "يخدم الهلال ويضر النصر"

صورة| سالم الدوسري يكشف حقيقة رغبته في الانتقال إلى النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن