"للمرة الثانية في أقل من 48 ساعة".. ضربة هلالية جديدة للنصر

تاريخ النشر: 03/08/2019
70360
منذ 5 سنوات
"للمرة الثانية في أقل من 48 ساعة".. ضربة هلالية جديدة للنصر

وجه نادي الهلال، ضربة جديدة إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ونجح الهلال، مساء الخميس، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نجمه الدولي سالم الدوسري، لتجديد عقده لمدة 3 سنوات، والقضاء على أحلام النصر، في التعاقد معه.

وكشفت تقارير صحفية، عن توصل مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لاتفاق مع مدافع الفريق الشاب متعب المفرج، لتجديد عقده.

وأشارت التقارير، إلى أن المفرج، وافق على الراتب السنوي ومدة العقد، ومن المقرر أن يقوم بالتوقيع الرسمي بعد العودة من أربيل العراقية، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب السعودية، في بطولة غرب آسيا.

* أزمة المفرج..

وسادت خلال الفترة الماضية، أزمة كبرى بشأن عقد المفرج مع الهلال، فاللاعب نفسه أكد في شهر فبراير الماضي، عندما كان معارًا إلى التعاون، بأن عقده مع الهلال يتبقى عليه 6 أشهر فقط.

بينما خرج وكيل أعمال المفرج نفسه منذ أيام قليلة، للتأكيد على أن عقد موكله مع الهلال، يتبقى فيه سنوات أخرى، وأن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة.

ولكن يبدو من تحركات الهلال الأخيرة، بأن اللاعب دخل بالفعل "الفترة الحرة"، حيث يرغب مجلس الإدارة، في الإسراع بتجديد عقده، في ظل اهتمام النصر لكسب خدماته.

جدير بالذكر أن عدد من الإعلاميين المقربين من النصر، كشفوا في وقت سابق، بأن أعضاء شرف داخل قلعة العالمي، تحدثوا مع المفرج، وتقدموا بعرض مغري له، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن