برانكو و3 أخطاء .. الأهلي في خطر

تاريخ النشر: 07/08/2019
639
منذ 5 سنوات
برانكو و3 أخطاء .. الأهلي في خطر

لم تكن مفاجأة تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي الخسارة الكبيرة أمام الهلال 2-4 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أسيا في ظل العدد الكبير من الأخطاء التي أرتكبها برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للأهلي والتي دق بها ناقوس الخطر في رحلة الفريق مستقبلا .

ومن يتابع لقاء الأهلي مع الهلال يجد إرتكاب المدير الفني الجديد 3 أخطاء قاتلة كتبت حالة من الإنهيار الفني للفريق أمام الزعيم وسهلت من مأمورية الأخير في إحراز الفوز الكبير بسهولة وهو ما نرصده في السطور التالية .

1..قراءة غير جيدة .. وظهر المدرب الاهلاوي غير قادرا على قراءة سير اللقاء عندما أجري تغييرا خاطئا بسحب لاعبه عبدالفتاح عسيري صانع الألعاب والعقل المفكر في وقت أفقد الفريق سيطرته الهجومية .

2.. دجانيني مركز خاطىء .. وبالنظر إلى اللقاء نجد توظيف خاطىء للنجم دجانيني تفاريس مهاجم الأهلي الذى وضعه المدير الفني خلف لاعبه السوري عمر السومة وهو مركز أفقد تفاريس خطورته كاملة .

3.. دفاع بلا أنياب .. من يتابع اللقاء يجد حصول الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال وأخطر لاعبيه على حرية كاملة بلا رقابة من المدافعين وسجل 3 أهداف بسهولة شديدة وقاد فريقه لإنتصار كبير .

اقرأ أيضا

بن مشعل عن رباعية الهلال في الأهلي: "الهدف الأول جاء من تسلل"

تألق في رباعية الأهلي .. صحيفة ترد على توقيع كاريلو مع الهلال من أجل المال

حمل تطبيق سعودي الآن