بايرن ميونخ وريال مدريد.. الإصابة تضرب أربعة لاعبين من الفريقين في مباراة واحدة

تاريخ النشر: 26/04/2018
9942
منذ 6 سنوات
بايرن ميونخ وريال مدريد.. الإصابة تضرب أربعة لاعبين من الفريقين في مباراة واحدة

ساد شبح الإصابة على مباراة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريـال مدريد والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.

وعانى بايرن ميونخ من الإصابات القوية التي ضربت الفريق قبل مواجهة ريـال مدريد، منها مانويل نويل الغائب منذ بداية الموسم، ومعه ارتورو فيدال والذي تجددت إصابته قبل مواجهة النادي الملكي، وأخيرًا الثنائي توليسو الذي شارك كبديل في المباراة، وكينجسلي كومان.

ولكن الإصابات لم تتوقف مع بايرن ميونخ عند هذا الحد، بل استمرت في المباراة، نفسها حيث تعرض النجم الهولندي آرين روبين لإصابة قوية في بداية المباراة، خرج على اثرها في الدقيقة الثامنة فقط ونزل بدلًا منه تياجو ألكانتارا.

ولم تتوقف معاناة بايرن ميونخ، واستمرت مع المدافع الألماني المخضرم جيروم بواتينج الذي لم يتمكن من مواصلة الشوط الأول وخرج في الدقيقة 34 ونزل بدلًا منه المدافع الشاب سولي.

شبح الإصابات انتقل من بايرن ميونخ إلى النادي الملكي، وضرب صانع ألعاب الفريق فرانشيسكو إيسكو بين شوطي المباراة، حيث خرج بسبب إصابته في الكتف كما أوضحت صحيفة "ماركا" بعد المباراة، ودخل بدلًا منه ماركو اسينسيو الذي تمكن من إحراز هدف الفوز لريـال مدريد.

وعادت الإصابة من جديد من أجل ضرب آخر لاعب قبل نهاية المباراة، وهو الإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن لريـال مدريد، والذي خرج في الدقيقة 67 من عمر المباراة ودخل بدلًا منه كريم بنزيما.

واصبح موقف مدربي الفريقين صعبًا من أجل اختيارات مباراة العودة، خاصة وأن النتيجة لم تحسم بعد، لأن ريـال مدريد حقق نفس النتيجة في العام الماضي على بايرن ميونخ، ولكنه عانى من أجل التأهل في مباراة العودة بعد فوز بايرن ميونخ في الوقت الأصلي، والاحتكام إلى الشوطين الإضافيين.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد يكرر فوزه على بايرن ميونخ في نصف النهائي

بيل: ارتباطي بالانتقال إلى بايرن ميونخ شرف كبير

حمل تطبيق سعودي الآن