الهلال أم النصر؟.. صفقة كبرى في الدوري السعودي خلال ساعات

تاريخ النشر: 19/08/2019
10131
منذ 5 سنوات
الهلال أم النصر؟.. صفقة كبرى في الدوري السعودي خلال ساعات

اقتربت صفقة كبرى من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، قبل أقل من أسبوعين من إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

ويغلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، يوم 31 أغسطس الجاري، أي بعد 9 أيام من انطلاق أول مباراة في الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020.

وكشفت صحيفة "Lance" البرازيلية، عن اقتراب رحيل ليوناردو دا سيلفا، عن فريق الوحدة الإماراتي، بعد الخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الدوري السعودي للمحترفين، سيكون الوجهة الجديدة للنجم البرازيلي، حيث أنه مطلوب بشدة هناك.


ومن ناحيته، قام ليوناردو، بحذف اسم نادي الوحدة، من حسابع بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وذلك بعد ساعات قليلة من كتابته رسالة "ارحل إلى حيث الطموح".


* أندية المملكة

وبما أن الصحيفة البرازيلية، لم تكشف عن النادي السعودي الذي سينضم له ليوناردو، فإنه ووفقًا للمؤشرات الأخيرة، يبدو أن اللاعب قريب من أحد ثلاثة أندية؛ على النحو التالي..

- الهلال:

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار الجهاز الفني للهلال، على استبعاد المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، من قائمة الفريق، في حال ضم صفقة أجنبية جديدة، في الوقت الذي تواجد فيه فهد بن نافل، رئيس الزعيم، في دبي حيث مقر الوحدة الإماراتي، وهو ما قد يكون مؤشرًا على التعاقد مع ليوناردو.

- النصر: 

يسعى نادي النصر، منذ نهاية الموسم الماضي، التعاقد مع لاعب هجومي جديد، يستطيع اللعب في الجناح أو قلب الهجوم، ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى، الذي لم يظهر بشكل جيد مع الفريق، وبالتالي قد يكون ليوناردو، البديل الأنسب لذلك.

- الأهلي:

أعلنت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، في وقت سابق، أن النادي الأهلي، تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليوناردو، الذي مثل الفريق في الماضي، وذلك بنهاية الموسم الماضي، وقد يكون هذا الاهتمام مستمر حتى الآن، وقد يستعيد بالفعل لاعبه السابق.

جدير بالذكر أن ليوناردو "27 سنة"، لعب في صفوف النادي الأهلي، موسم 2017-2018، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي إلى الوحدة الإماراتي.

وتألق النجم البرازيلي، مع الوحدة بشكل كبير، حيث سجل 13 هدفًا في 20 مباراة، بمسابقة الدوري الإماراتي، كما أنه يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال آسيا، برصيد 9 أهداف، أحرزهم في 6 لقاءات.

اقرأ أيضا

حسم ملف انتقال الكويكبي إلى النصر

كشف حقيقة "تجاهل" نجوم الهلال في الفيديو الترويجي للدوري

حمل تطبيق سعودي الآن