مفاجأة غير متوقعة.. الهلال يخطف حارس الأهلي بعد مفاوضات سرية

تاريخ النشر: 23/08/2019
55748
منذ 5 سنوات
مفاجأة غير متوقعة.. الهلال يخطف حارس الأهلي بعد مفاوضات سرية

كثف نادي الهلال، مفاوضاته في الساعات القليلة الماضية، للتعاقد مع صفقة هامة، وذلك قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع 3 لاعبين حتى الآن؛ وهم: قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والظهير الأيمن أمير كردي، بالإضافة إلى المهاجم صالح الشهري، مع شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو، بشكل نهائي، بعد أن لعب في صفوف الفريق معارًا، الموسم الماضي.

وكشف الصحفي الرياضي مصطفى الشيخي، عن اقتراب الهلال، من خطف حارس المرمى الشاب محمد الربيعي، نجم النادي الأهلي، وذلك قبل إغلاق الميركاتو.

وأوضح الشيخي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الهلال، حصلت على موافقة من الربيعي، بعد مفاوضات سرية طويلة.

وحذر الصحفي الرياضي، من أنه إذا لم يتدخل الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، فإن الربيعي، الذي يُعد أحد أبرز الحراس الواعدين في الكرة السعودية، سيكون في الهلال، خلال ساعات.

جدير بالذكر أن الربيعي "22 سنة"، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن تتم إعارته في موسم 2018-2019، إلى الباطن، لينضم بعدها في أكثر من مناسبة لمعسكرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن