تأجيل لقاء الاتحاد والتعاون.. وثورة في جدول مباريات الدوري بسبب الهلال والنصر

تاريخ النشر: 26/08/2019
2113
منذ 5 سنوات
تأجيل لقاء الاتحاد والتعاون.. وثورة في جدول مباريات الدوري بسبب الهلال والنصر

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عدة قرارات بشأن جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت منافسات الموسم الرياضي الجديد بالدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس الماضي، وبمشاركة 16 فريقًا، لأول مرة في التاريخ.

وأعلنت لجنة المسابقات، تأجيل مباراة الاتحاد والتعاون، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، لتعارضها مع لقاء العميد أمام العهد اللبناني، في البطولة العربية.

وفي سياق آخر، أشارت اللجنة، إلى تأجيل لقاء الهلال والاتفاق، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، يوم واحد فقط، في حال تأهل الزعيم إلى نصف نهائي أبطال آسيا.

وأضافت: "كما سيتم تأخير مباراة الهلال والنصر، في الجولة الثامنة، يومين لتقام الأحد 27 أكتوبر 2019، في حال تأهل الزعيم لنصف نهائي أبطال آسيا".

وكشفت لجنة المسابقات، عن أنه في حال تأهل الهلال، إلى النهائي القاري، فسوف يتم تأجيل مباراة الهلال والعدالة، في الجولة العاشرة من الدوري، لتقام الثلاثاء 10 ديسمبر 2019، كما سيتم تأجيل لقاء الهلال والحزم، في الجولة الثالثة عشر، يوم واحد.

أما في حال تأهل النصر، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أوضحت اللجنة، أنه سيتم تقديم لقاء الفريق مع الرائد، يوم واحد لتقام الجمعة 18 أكتوبر، مع تأخير لقاءه مع الهلال، في الجولة الثامنة يومين.

وحال تأهل النصر إلى النهائي القاري، فإنه وفقًا للجنة، سوف يتم تأجيل لقا النصر مع الوحدة، في الجولة العاشرة، يوم الإثنين 9 ديسمبر.

ولفتت اللجنة، إلى أنه في حال تأهل الاتحاد، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، سوف يتم تأخير مباراته مع الحزم، في الجولة السادسة، يوم واحد، وتقديم لقاءه مع الوحدة، في الجولة السابعة يوم واحد.

وإذا تأهل الاتحاد إلى نهائي دوري أبطال آسيا، أعلنت لجنة المسابقات، تأجيل مباراته مع الاتفاق، في الجولة العاشرة، لتقام يوم الإثنين 16 ديسمبر.

 

اقرأ أيضا

تقارير| تصرف غريب من إدارة السويكت ضد لاعب النصر

نشرة الاتحاد "فيديو"| جماهير العميد "تستفز" الهلال.. وسييرا يعود إلى الخطة القديمة

حمل تطبيق سعودي الآن