نشرة 60 ثانية "فيديو"| تطور صفقة نيمار.. وصدمة ميسي في برشلونة

تاريخ النشر: 26/08/2019
1978
منذ 5 سنوات
نشرة 60 ثانية "فيديو"| تطور صفقة نيمار.. وصدمة ميسي في برشلونة

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم أخبار الكرة العالمية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويتصدر تطورات صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة الإسباني، وصدمة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، المشهد في الكرة العالمية.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة الكرة العالمية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة العالمية في 60 ثانية، ليوم الإثنين 26 أغسطس 2019..

* سخرية بلاتر

سخر سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مجددًا؛ قائلًا: "قلت تشبيهًا في الوقت السابق، أن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، هو الطفل التي حلمت به كل أم، بينما كريس ماكينة تم صنعها".

* الدوري اليوناني

كشفت عدسات التسجيلات في الدوري اليوناني، دخول أحد عمال الملعب، إلى غرفة "الفار"، وهو يحمل عدد من الأطعمة الجاهزة، خلال إحدى المباريات.

* مستقبل نيمار

توخيل مدرب باريس سان جيرمان، قال عن نيمار: "مستقبل اللاعب البرازيلي، غير واضح حتى اللحظة، أنا بالفعل أريد أن أعرف إذا كان بإمكاني الاعتماد عليه أم لا".

* مرض السرطان

قرر الصربي ميهايلوفيتش، محاربة مرض السرطان، من خلال إشرافه بشكل مستمر على تدريب بولونيا، في جميع المباريات والتدريبات، مع الاكتفاء فقط بالذهاب إلى المستشفى، عند تلقى جرعة العلاج الكيميائي.

* موقف برشلونة

برشلونة تأكد بقوة، أن باريس سان جيرمان سيرفض أي عرض جديد منه من أجل نيمار، وهو ما يصعب بشدة من عودة النجم البرازيلي لملعب كامب نو.

* غياب ميسي

تأكد بشكل كبير، غياب محتمل لميسي، عن مواجهة برشلونة أمام أوساسونا، يوم السبت المقبل، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن