منافسة "شرسة" بين الهلال والأهلي على ضم النجم البرازيلي.. والنصر خارج السباق

تاريخ النشر: 27/08/2019
8326
منذ 5 سنوات
منافسة "شرسة" بين الهلال والأهلي على ضم النجم البرازيلي.. والنصر خارج السباق

أثار البرازيلي ليوناردو دا سيلفا لاعب وسط نادي الوحدة السابق الجدل حول مستقبله، بعدما نشر صورة له أمس الاثنين وهو داخل المطار متجهًا إلى السعودية.

وأعلن نادي الوحدة رسميًا، فسخ عقد جناحه البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، بعد موسم رياضي واحد فقط مع الفريق الأول لكرة القدم.

وانضم ليوناردو، البالغ من العمر 27 سنة، إلى نادي الوحدة، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف الأهلي، والذي لعب بين صفوفه في موسم 2017-2018.

وربطت تقارير صحفية إنجليزية نادي الهلال بالتعاقد مع ليوناردو بعدما اتفق الطرفين على كافة بنود التعاقد.

وفي حال انضمام ليوناردو لصفوف الهلال، سيحل بديلًا لمواطنه إدواردو الذي يرغب في الرحيل لفريق شباب أهلي دبي، أو الدولي السوري عمر خربين الذي يريد الرحيل من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

على الجانب الأخر، كشف تصريح عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على الكرة بنادي النصر بشأن عدم رغبة النادي في إبرام أي صفقة خلال الوقت الراهن، خروج النصر من سباق التعاقد مع ليوناردو.

وفي السياق ذاته، يبقى النادي الأهلي في الصورة نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تربط اللاعب بجماهير الفريق، حيث سبق لليوناردو وأن لعب بقميص الراقي موسم 2017-2018.

جدير بالذكر أن ليوناردو، لعب مع الفريق الأول بنادي الوحدة، 20 مباراة في الدوري الإماراتي، الموسم الماضي 2018-2019، سجل خلالها 13 هدفًا، بالإضافة إلى تصدره قائمة أبطال آسيا، بإحرازه 9 أهداف في 6 لقاءات.

حمل تطبيق سعودي الآن