نشرة 60 ثانية "فيديو"| برشلونة يحسم التعاقد مع نيمار بنسبة 100% ومفاجأة الفريق المفضل لبوجبا

تاريخ النشر: 27/08/2019
2173
منذ 5 سنوات
نشرة 60 ثانية "فيديو"| برشلونة يحسم التعاقد مع نيمار بنسبة 100% ومفاجأة الفريق المفضل لبوجبا

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بأخر اخبار انتقالات اللاعبين بالإضافة للمباريات التي تقام في البطولات الكبرى حول العالم.

شاهد فيديو جرافيك يستعرض أخبار الكرة في 60 ثانية..

عرض برشلونة لباريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، شمل دفع مبلغ 170 مليون يورو، يتم دفعه على مرتين في 2019 و2020، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ريال مدريد بعث إلى العاصمة الفرنسية باريس، مبعوثا لمراقبة مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار، تحسبا لفشلها للإنقضاض وحسم الأمور لصالح الفريق الملكي.

خافيير بورداس أحد أعضاء بعثة برشلونة التي تواجدت في جلسة المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان، عن الصفقة بقوله: "لم يحسم الأمر، ولكننا أصبحنا أقرب الأن".

المدير الرياضي لإنتر ميلانو عن مستقبل إيكاردي: "يمكنني أن أنكر بشكل قاطع أن أي شخص في النادي تحدث مع إيكاردي بشأن استمراره في الفريق، لا سيما الرئيس ستيفن تشانغ".

اقتراب ريال مدريد من حسم التعاقد مع البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط سبورتنج لشبونة، نظير 70 مليون يورو، في ظل صعوبة ضم بول بوجبا.

ماتياس شقيق بول بوجبا: "بول كان من المعجبين بفريق برشلونة كطفل صغير، ولكنه الآن بات قريبا للانتقال إلى منافسه ريال مدريد".

إدارة برشلونة حصلت على قرض بنكي قدره 180 مليون يورو، من أجل حسم الاتفاق مع باريس سان جيرمان حول نيمار.

باريس سان جيرمان معجب بشكل مبدئي بعرض برشلونة، وهو ما جعل المدير الرياضي خلال الاجتماع يرد بقوله العرض مقبول نسبيا، ولكن الرد النهائي سيكون غدا.

اقرأ أيضا

تطور رهيب.. ريال مدريد يتدخل لإفشال عودة نيمار إلى برشلونة

الحسم قريبا.. إدارة برشلونة تعلن مستجدات "العملية نيمار"

حمل تطبيق سعودي الآن