صدمة.. عثمان ديمبيلي يحرم برشلونة في اللحظات الأخيرة من نيمار

تاريخ النشر: 28/08/2019
5699
منذ 5 سنوات
صدمة.. عثمان ديمبيلي يحرم برشلونة في اللحظات الأخيرة من نيمار

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل المفاوضات المستمرة من قبل إدارة برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وشهد مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع وفد نادي برشلونة مع إدارة باريس سان جيرمان بقيادة المدير الرياضي ليوناردو، من أجل الوصول لصيغة اتفاق بشأن صفقة نيمار.

وعرض برشلونة دفع مبلغ 170 مليون يورو، يتم دفعه على مرتين في 2019 و2020، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، وهو ما جعل باريس يرد بأن العرض مقبول نسبيا، ولكن الرد النهائي سيكون غدا.

وكشف "راديو كتالونيا"، أن برشلونة يحاول حاليا مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي من أجل الموافقة على الدخول ضمن صفقة نيمار، لضمان إتمام الصفقة مع باريس سان جيرمان.

وأوضح أن برشلونة يشك بقوة في مدى موافقة عثمان ديمبيلي الرحيل عن الفريق والدخول كجزء من الصفقة، خاصة أن وكيل أعمال أكد في الفترة الماضية كثيرا على رغبته في الاستمرار في البلاوجرانا وعدم رحيله إلى فريق.

وخرج خافيير بورداس نائب رئيس برشلونة وأحد أعضاء الوفد الذي تواجد في جلسة المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان، في تعليق على الصفقة بقوله: "لم يحسم الأمر، ولكننا أصبحنا أقرب الأن".


اقرأ أيضا

الحسم قريبا.. إدارة برشلونة تعلن مستجدات "العملية نيمار"

صفقة نيمار.. الكشف عن مفاجآت في اجتماع برشلونة وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن