رابح ماجر يكشف "متى يفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية؟"

تاريخ النشر: 28/04/2018
646
منذ 6 سنوات
رابح ماجر يكشف "متى يفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية؟"

أعرب الأسطورة الجزائرية رابح ماجر، عن فخره بالآداء الذي يقدمه محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، في صفوف فريق ليفربول الإنكليزي خلال الموسم الجاري.

واستطاع محمد صلاح، في موسم استثنائي، أن يقود ليفربول لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي "بريمييرليج" برصيد 31 هدفًا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الموسم "2017-18"، فضلًا عن إنجازه مع المنتخب المصري، بقيادته للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لأول مرة بعد غياب 28 عامًا.

"هل يستحق صلاح الفوز بالكرة الذهبية؟"، سؤال رد عليه ماجر بقوله "يستطيع فعل ذلك، ولكن الأمر ليس سهلًا، فإنه بحاجة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كما أعتقد أن هذا الأمر ليس كافيًا، فحظ صلاح السيء أن تألقه جاء في العام الذي يشهد كأس العالم.

وأضاف، خلال تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أنه سعيد بما يقوم به محمد صلاح، حيث لم يعد فقط لاعب كرة قدم عظيم، فهو سفير لإفريقيا والعالم العربي.

وتابع "في عصري، توجت بكأس أمم إفريقيا ودوري أبطال أوروبا، وهذا هو عصر محمد صلاح، يستطيع أن يجعله فريدًا من نوعه، بالتتويج بلقب "تشامبيونزليج"، وهذا ما أتمناه. إن لدينا عدة لاعبين متميزين في الجزائر، ولكننا لا نهتم بتلك الأمور، فصلاح هو فخر العالم العربي، وكلنا سعداء، الجزائريون والتونسيون والمغاربة، إن صلاح هو سفير ثقافتنا في كرة القدم."

اقرأ أيضا

مدرب روما: محمد صلاح صنع الفارق في مباراتنا أمام ليفربول

محمد صلاح لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن