تطور هائل.. باريس سان جيرمان يسهل عودة نيمار لبرشلونة

تاريخ النشر: 28/08/2019
1212
منذ 5 سنوات
تطور هائل.. باريس سان جيرمان يسهل عودة نيمار لبرشلونة

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل المفاوضات المستمرة من قبل إدارة برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وشهد مساء أمس اليوم الثلاثاء، اجتماع وفد نادي برشلونة مع إدارة باريس سان جيرمان بقيادة المدير الرياضي ليوناردو، من أجل الوصول لصيغة اتفاق بشأن صفقة نيمار.

وعرض برشلونة على إدارة باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، دفع مبلغ 150 مليون يورو، بالإضافة إلى الثنائي إيفان راكيتيتش والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان نجح بالفعل في إقناع الثنائي إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي، بالانتقال لصفوفه، والدخول كجزء من صفقة عودة نيمار لبرشلونة.

وأوضحت أن توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي، تواصل مع وكيل عثمان ديمبيلي تحديدا، والذي كان رافضا لفكرة انتقال الموهوب الفرنسي إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن وكيل عثمان ديمبيلي بالفعل متواجد حاليا في باريس، من أجل الوصول لاتفاق مادي متعلق بالبنود الشخصية المتعلقة باللاعب مع النادي الفرنسي.

وأكدت أن إقناع الثنائي ديمبيلي وإيفان راكيتيتش يمثل بالنسبة لبرشلونة، إنفراجة كبيرة في المفاوضات لإعادة نيمار من جديد لصفوفه.


اقرأ أيضا

نهاية المسلسل تقترب.. عثمان ديمبيلي يصر على قتل حلم برشلونة بضم نيمار

بالإجماع.. إدارة برشلونة توجه صدمة لنيمار بسبب الـ 170 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن