انتهت الأمور.. باريس سان جيرمان يمنح برشلونة الضوء الأخضر لاستعادة نيمار

تاريخ النشر: 29/08/2019
2484
منذ 5 سنوات
انتهت الأمور.. باريس سان جيرمان يمنح برشلونة الضوء الأخضر لاستعادة نيمار

أصبح ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على توافق كبير فيما يتعلق بعودة النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، إلى ملعب كامب نو من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم برشلونة مساء اليوم الأربعاء عرض جديد، نال موافقة مبدئية من باريس سان جيرمان، وهو مبلغ 150 مليون يورو تدفع على دفعتين، بالإضافة إلى الثنائي إيفان راكيتيتش والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويعمل باريس سان جيرمان بكل جدية من أجل إقناع الثنائي إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي، بالانتقال لصفوفه، والدخول كجزء من صفقة عودة نيمار لبرشلونة مجددا.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، المقربة من البيت الباريسي، أن باريس سان جيرمان في طريقه لمنح برشلونة موافقة نهائية على بيع نيمار له، بعد عامين قضاهما في ملعب حديقة الأمراء.

وأوضحت أن عرض برشلونة الشامل 150 مليون يورو، بالإضافة للثنائي إيفان راكيتيتش والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، نال قبول باريس، خاصة أن اللاعب الأول يمثل هدية من البلاوجرانا إلى بطل فرنسا.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان سيحصل على عثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم فقط، وهو ما جعل النادي العاصمي يطلب ضم البرازيلي أرثور ميلو ليكون اللاعب الثاني بجانب راكيتيتش الذي يحصل عليه نهائيا.

وأكدت أيضا أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يتولى المفاوضات بنفسه، وسيحاول حسمها نهائيا غدا عندما يلتقي ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضا

الكرواتي ينهي الأزمة.. برشلونة يقترح عرض جديد لضم نيمار

تطور هائل.. باريس سان جيرمان يسهل عودة نيمار لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن