مانشستر سيتي يتخطى حاجز المائة هدف بالبريميرليج في فوز رباعي أمام وست هام

تاريخ النشر: 29/04/2018
510
منذ 6 سنوات
مانشستر سيتي يتخطى حاجز المائة هدف بالبريميرليج في فوز رباعي أمام وست هام

واصل نادي مانشستر سيتي نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بعدما حقق فوزًا عريضًا أمام مستضيفه وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وضمن مانشستر سيتي الفوز بلقب البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه في الجولة الماضية أمام سوانزي سيتي، وخسارة مطارده في الصدارة مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون.

وكسر مانشستر سيتي حاجز المائة هدف في المسابقة، بعدما ارتفع رصيده التهديفي إلى 102 هدف حتى الآن، مع تبقى ثلاث مباريات له في المسابقة.

وافتتح السيتيزين التهديف بعد مرور 13 دقيقة فقط عن طريق الألماني ليروي ساني، عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، غالطت جو هارت حارس الهامرز.

الهدف رقم مائة للسيتي في البريميرليج في الموسم الحالي جاء عبر بابلو زاباليتا، مدافع وست هام بالخطأ في مرمي فريقه، وذلك في الدقيقة 27، بعدما فشل في تشتيت كرة عرضية، لتسكن الكرة في شباكه.

وقلص وست هام يونايتد النتيجة في الدقيقة 42، عبر نجمه أرون كريسويل، الذي نفذ ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك إيدرسون حارس مرمي مانشستر سيتي.

وأضاف جابرييل خيسوس الهدف الثالث لصالح السيتيزين في الدقيقة 53، بعد تمريرة من رحيم سترلينج، داخل منطقة الجزاء، ليضع البرازيلي الكرة بسهولة في المرمي.

واختتم فيرناندينيو أهداف اللقاء لمصلحة السيتي في الدقيقة 64، بعد تمريرة من سترلينج، وتسديدة مباشرة من البرازيلي في شباك جو هارت.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 93 في صدارة ترتيب فرق البريميرليج، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا

جوارديولا يمنع حارس مانشستر سيتي من تسجيل هدف

جوارديولا يفكر في جلب إنييستا إلى مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن