منافس السعودية| أزمة صلاح مع اتحاد الكرة المصري "تشتعل" قبل المونديال

تاريخ النشر: 29/04/2018
500
منذ 6 سنوات
منافس السعودية| أزمة صلاح مع اتحاد الكرة المصري "تشتعل" قبل المونديال

اندلعت أزمة جديدة بين الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق الإعلانية الخاصة باللاعب والاتحاد.

وبدأت الأزمة عندما هاجم رامي عباس وكيل محمد صلاح، المسئولين في اتحاد الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استخدام صورة اللاعب في الحملات الإعلانية الخاصة بالجبلاية دون الرجوع لهم، مما يعرض اللاعب لغرمات كبيرة مع أحدى الشركات التي ترعاه.


ولم يكن هناك ردود قاطعة من قبل اتحاد الكرة المصري، على هجوم وكيل صلاح، حيث اكتفى أعضاء الجبلاية بعدم الرد على تلك الأمر.

وكتب صلاح اليوم الأحد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

وبعد تغريدة صلاح، دشن رواد تويتر هاشتاج لدعم محمد صلاح ضد اتحاد الكرة المصري بأسم "ادعم محمد صلاح"، ليتصدر على مستوى العالم.


ونشر صلاح صورة له أول أمس الجمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تعبر عن حالة الضيق التي يعيشها اللاعب منذ اندلاع تلك الأزمة.


وأكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه سيتواصل مع جميع الأطراف لحل تلك الأزمة قبل انطلاق كأس العالم.


ويتصدر الدولي المصري جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا، كما توج مؤخرا بلقب أفضل لاعب بالبريمييرليج.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم، إلى جانب كلا من:"روسيا والسعودية وأوروجواي". 

اقرأ أيضا

روبين يدفع بايرن ميونخ للمنافسة على ضم محمد صلاح

ليفربول يقرر مكافأة صلاح وجعله الأعلى أجرا في صفوف الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن