مجاملة أمرابط أخطرها.. هلاليون يحذرون من كوارث حكم مباراة النصر والشباب

تاريخ النشر: 13/09/2019
5051
منذ 5 سنوات
مجاملة أمرابط أخطرها.. هلاليون يحذرون من كوارث حكم مباراة النصر والشباب

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية حكم مباراة "ديربي الرياض" بين النصر والشباب، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويواجه فريق النصر نظيره الشباب، في تمام 8.35 مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدير مباراة النصر والشباب، طاقم تحكيم بولندي، مكونًا من دانيال ستيفانسكي حكم ساحة، ويساعده مارسين بونيك ومارسين بوركوسكي، والحكم الرابع الصربي دانليو غروجيتش، وكرزيستوف جاكوبيك حكمًا للفيديو، ويساعده الصربي ميلوفان ريستيك.

وأشار الكاتب والناقد الرياضي عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، إلى حوادث الحكم البولندي مع نادي النصر. 

وكتب عبدالرحمن أباعود: "الحكم البولندي دانيال ستيفانسكي يقود مباراة الشباب و النصر .. الحكم ذاته كان يدير عبر تقنية VAR مواجهة الاتحاد والنصر الموسم الماضي في جدة، وشهدت قرارات تحكيمية غريبة وغير منطقية تجاهلت خشونة مرابط لأكثر من مرة".

جدير بالذكر، أن الحكم البولندي دانيال ستيفانسكي، سبق وأدار مباراة للنصر، كانت ضد فريق التعاون، في الجولة 22 من دوري (2014/2015) وفاز "العالمي" (2-1).

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| رقم غائب منذ 3 سنوات.. 5 حقائق عن قمة النصر والشباب

متحدث الشباب ينهي الجدل.. ويكشف حقيقة غياب بلعمري عن مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن