دوري المحترفين| "الذكاء الاصطناعي" يتوقع أحداث مثيرة في قمة النصر والشباب

تاريخ النشر: 13/09/2019
396
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| "الذكاء الاصطناعي" يتوقع أحداث مثيرة في قمة النصر والشباب

يستضيف نادي النصر، في تمام الساعة 8 و35 دقيقة، فريق الشباب، في قمة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال "المتصدر"، في الوقت الذي يأتي فيه الشباب "خامسًا"، بـ4 نقاط.

ومع كثرة التقنيات الحديثة في عالم الساحرة المستديرة، ومع ظهور علم البيانات أو الذكاء الاصطناعي المعروف بـ"أرتيفشال إنتيليجنس" أو"داتا ساينس"، بدأ توقع أحداث بعض المباريات قبل انطلاقتها حتى.

وفضائية "العربية"، ومن خلال الذكاء الاصطناعي، كشفت أنx dynamics  وهو نمط المباراة، أوضح أنم النصر سيسيطر على الشوط الأول من المباراة، فيما ستنشط ديناميكية نادي الشباب في الشوط الثاني بحسب التقنية، وسيبدأ بالارتفاع تدريجيا
بين الدقيقة 45 حتى 70 من اللقاء
.

كما أظهرت الإحصائية المتوقعة للنصر في اللقاء، أن معدل تمريراته ستصل إلى 397 تمريرة، بدقة تتراوح بين 84% إلى 90%، فيما ستكون مجموع تمريرات لاعبي الشباب بحسب التقنية، 340 تمريرة، بدقة تتراوح بين 74% إلى 87%.

وفي الذكاء الاصطناعي يتم احتساب الـxshots أي التسديدات المتوقعة من خلال ستة عوامل؛ كالتسديد من ضربة ثابتة أو تسديدة بعد مراوغة أو تسديدة بالرأس صنعت من تمريرة عرضية، وأظهرت الأرقام أن لاعبي النصر سيسددون قرابة 14 تسديدة، تقابلها 10 من لاعبي نادي الشباب.

اقرأ أيضا

فيتوريا يعيد "جنون جوارديولا" في النصر

مجاملة أمرابط أخطرها.. هلاليون يحذرون من كوارث حكم مباراة النصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن