تصفية حسابات أهلاوية و"دهاء" نصراوي.. 3 أسرار جديدة في أزمة أمرابط

تاريخ النشر: 14/09/2019
6470
منذ 5 سنوات
تصفية حسابات أهلاوية و"دهاء" نصراوي.. 3 أسرار جديدة في أزمة أمرابط

كشف النجم المغربي نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة عرضه على الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

والأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، قال في تصريحات سابقة، إن إدارة النصر، عرضت عليه أمرابط، مقابل التعاقد مع سلمان المؤشر، خلال الميركاتو الصيفي، الذي أغلق في 31 أغسطس الماضي.

وأوضح أمرابط في تصريحات بعد مواجهة فريقه النصر مع الشباب، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، أنه عقد جلسة مع مسئولي النصر، للاستفسار حول حقيقة الشائعات، بشأن عرضه على الأهلي، في الميركاتو الصيفي.

وأشار النجم المغربي، إلى أن مسئولي الأهلي، أكدوا له بأن هذه الشائعات كاذبة، وأنهم لم يفكروا في لحظة للتخلي عنه.

وما بين تصريحات بن مشعل، ونفي النجم المغربي الكبير.. يقدم "سعودي سبورت"، 3 حقائق قد تكون وراء أزمة رحيل أمرابط من نادي النصر:

* تصفية حسابات

شائعات عرض أمرابط على الأهلي، جاءت فور توديع الراقي مسابقة دوري أبطال آسيا، بالخسارة أمام الهلال، في دور الـ16.

ووفقًا لتصريحات بن مشعل، فإن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، هو من رفض التخلي عن المؤشر، مقابل التعاقد مع أمرابط.

وهذه التصريحات، أشعلت موجة هجوم على برانكو، من جانب جماهير الأهلي، وربما تكون مقصودة من إدارة الراقي، لتمهيد التخلي السريع عن المدرب، ودفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وخاصة مع أزمته الأخيرة مع المهاجم عمر السومة.

* تجديد المؤشر

أنباء قوية ترددت خلال الساعات الماضية، عن رغبة مجلس إدارة الأهلي، في تجديد عقد سلمان المؤشر، لسنوات طويلة مع الفريق الأول.

وعلى الرغم من تأكيد أحمد الصائغ، رئيس الأهلي، على أن المؤشر لا يزال عقده ممتد به سنوات، وأنه لم يقدم أي عرض لتجديده، إلا أن الإدارة ترغب بالفعل في الحفاظ على نجمها لمواسم أخرى قادمة، وتأمين عدم رحيله.

وربما تكون شائعات رفض أمرابط، مقابل الحفاظ على خدماته، هي أقوى وسيلة لإثبات الولاء للمؤشر، وتسهيل إقناعه بتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

* كذبة نصراوية

أما الاحتمال الأخيرة في أزمة أمرابط، هي أن تكون إدارة النصر نفسها، غير صريحة مع أمرابط، وترفض إخباره بأنها عرضته بالفعل على الأهلي.

وقد تكون عدم الصراحة، نابعة من محاولة عدم التأثير النفسي على النجم المغربي، خاصة مع ضمان بقاءه في صفوف الفريق الأول، على الأقل حتى يناير، والتي تشهد حسم بطولة دوري أبطال آسيا، خلال هذه الفترة.

حمل تطبيق سعودي الآن