بعد 17 عام.. ليفربول يمنح "عقل" كلوب إجازة مفتوحة

تاريخ النشر: 30/04/2018
623
منذ 6 سنوات
بعد 17 عام.. ليفربول يمنح "عقل" كلوب إجازة مفتوحة

أكدت التقارير الصحفية اليوم، عن وجود عدة مشاكل في نادي ليفربول، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام روما في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واشارت صحيفة "جارديان" البريطانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مساعد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الصربي زيليكو بوفاتش حصل على إجازة مفتوحة من النادي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك قبل ثلاثة أيام من مباراة روما.

وأضاف التقرير أن بوفاتش لم يرحل عن نادي ليفربول حتى الآن، ولكنه حصل على إجازة حتى نهاية الموسم، لأسباب غير معلومة حتى الآن، ومن الممكن أن تكون هناك خلافات مع كلوب نفسه أو وجود أسباب عائلية للمدرب نفسه.

ومن جهة أخرى فإن صحيفة "ميرور" الإنجليزية أشارت في تقرير لها اليوم، إلى أن هناك خلاف بين يورجن كلوب وبوفاتش، حيث أن المساعد الصربي أصبح لا يشعر بدوره في فريق ليفربول في الفترة الاخيرة، وهو ما جعله يأخذ قراره بالرحيل.

وكان يورجن كلوب دائمًا ما يشيد بزيليكو بوفاتش خلال فترة عملهم مع بعضهما البعض، والتي وصلت إلى 17 عام حتى الآن، ويطلق عليه لقب "الدماغ" أمام الإعلام.

يذكر أن ليفربول يستعد لمقابلة روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق فوز كبير في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

نجم ليفربول ينهي الخطوة الأخيرة في انتقاله إلى يوفنتوس

رسميا.. فيرمينو يوقع عقد طويل الأمد مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن