نشرة الأهلي "فيديوجرافيك"| بن مشعل "يفضح" الصائغ.. ومدرب مفاجأة يخلف برانكو

تاريخ النشر: 17/09/2019
3359
منذ 5 سنوات
نشرة الأهلي "فيديوجرافيك"| بن مشعل "يفضح" الصائغ.. ومدرب مفاجأة يخلف برانكو

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة النادي الأهلي، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

واشتعلت أزمة جديدة داخل أروقة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، لاسيما بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة بالنادي ضد أحمد الصائغ رئيس النادي.

يستعرض "سعودي سبورت"، خلال هذا الفيديو أهم أخبار النادي الأهلي، في الـ24 ساعة الأخيرة

- هجوم ناري

هاجم منصور بن مشعل، أحمد الصائغ رئيس الأهلي، حيث أكد أنه دائمًا ما يتدخل في أمور فريق كرة القدم، رغم أنهما اتفقا منذ البداية أن يكون فقط مسئولًا عن الأمور الإدارية ويبتعد عن الفنيات.

- مدرب جديد

أعلن منصور بن مشعل، التفاوض مع مدرب عالمي، لقيادة الفريق خلفًا لبرانكو، المقال من منصبه، مؤكدا أنه لم يسبق له العمل في المملكة.

- استقالة على الهواء

أعلن ماجد الطويرقي، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استقالته رسميًا من منصبه، على الهواء.

- مساندة جماهيرية

دشنت جماهير الأهلي هاشتاج عبر موقع تويتر يحمل أسم "كلنا منصور بن مشعل" من أجل توجيه الدعم له، بعدما اتهم أحمد الصائغ رئيس النادي بعدم تنفيذ وعوده الانتخابية. 

- بلماضي الأقرب

كشفت تقارير صحفية أن بن مشعل دخل في مفاوضات رسمية مع جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، حيث عرض عليه 4 أضعاف راتبه من أجل الموافقة على العرض.

- رد الصائغ

أوضح أحمد الصائغ أنه لم يدخل في صدام مع بن مشعل، مؤكدًا عدم تدخله في شئون الفريق، وأن تواجده في أي حدث رسمي، كان لتوقيع عقود رعاية أو لإنهاء بعض الأمور الإدارية.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يخرج عن صمته بعد اتهامات بن مشعل

مفاجأة .. مدرب الجزائر يقتحم الترشيحات لتدريب الأهلي بـ 4 أضعاف راتبه

حمل تطبيق سعودي الآن