نشرة النصر "فيديوجرافيك"| قرار مصيري مع فيتوريا.. ومفاجأة مدوية جديدة عن أمرابط

تاريخ النشر: 18/09/2019
3402
منذ 5 سنوات
نشرة النصر "فيديوجرافيك"| قرار مصيري مع فيتوريا.. ومفاجأة مدوية جديدة عن أمرابط

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويعيش النصر، أزمة فنية وإدارية كبرى، بعد الخسارة من السد القطري، وتوديع مسابقة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بالإضافة إلى التسريبات التي خرجت من أحد أعضاء الشرف.

شاهد فيديوجرافيك كامل عن نشرة النصر 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* أمرابط للهلال

كشف عضو شرف نادي النصر سعد بن ثابت آل مغني، عن اقتراب رحيل النجم المغربي نور الدين أمرابط من الفريق، وانتقاله إلى الهلال.

* تجديد فيتوريا

دخل عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي النصر، في مفاوضات مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لتجديد عقده.

* وعد الحلافي

وعد عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي النصر، صفوان السويكت، رئيس النادي، بحل الأزمة المالية التي يعاني منها العالمي، وذلك بتوفير مداخيل جديدة.

* إصابة جوليانو 

اقترب النجم البرازيلي جوليانو، صانع ألعاب النصر، من الغياب عن مواجهة الحزم، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تفاقمت بعد اللعب أمام السد القطري.

* لغة الشفاة

كشف خبراء لغة الشفاة، عن قول روي فيتوريا لحكم مباراة السد، بعد التعرض لظلم تحكيمي: "أذهب بعيد أيها المهرج.. لقد قضيت على أحلامنا".

اقرأ أيضا

رغم "فضائح التسريبات".. النصر بطلا لـ"الدوري" بضربة قاضية للهلال

النصر: عضو ذهبي حاول شق الصف.. وسنتخذ إجراءات قانونية ضده

حمل تطبيق سعودي الآن