مدير روما الرياضي يطالب جمهور النادي بإظهار معدنه الحقيقي أمام ليفربول

تاريخ النشر: 30/04/2018
539
منذ 6 سنوات
مدير روما الرياضي يطالب جمهور النادي بإظهار معدنه الحقيقي أمام ليفربول

ناشد الإسباني مونتشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، جماهير الجيالوروسي بأن تثبت أنهم ليسوا ميالين للعنف، وذلك خلال مباراة ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية، روما، مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بين الجيالوروسي، ونادي ليفربول.

وقررت سلطات الأمن في إيطاليا اتخاذ إجراءات صارمة لتأمين اللقاء، عقب الأحداث المؤسفة التي نشبت بين جماهير الناديين في مباراة الذهاب، والتي خلفت عددًا كبيرًا من الإصابات.

وطالب مونتشي جماهير روما بأن تظهر معدنها الحقيقي خلال مباراة الذهاب، وأن يبتعدوا عن العنف، ويتحلوا بروح رياضية أمام جماهير الريدز.

وقال الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "إيكو" الإنجليزية: "سنواجه مباراة خاصة، التاريخ يقول أن روما تواجد في مثل هذه المرحلة مرتين فقط في التاريخ، الأولى كانت في 1984، والآن هي المرة الثانية".

وأضاف: "أود رؤية روما تتلون بالأحمر والأصفر، وأن تقوم الجماهير بتعليق لافتات في النوافذ لإظهار أن مدينة روما لا تشجع سوى روما". 

واختتم مونتشي تصريحاته قائلًا: "هناك أحاديث كثيرة حول العنف الآن، لذلك علينا أن نظهر للجميع معدننا الحقيقي، وأننا لسنا عنيفين".

وخسر روما في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويحتاج للفوز بثلاثية نظيفة في الإياب، ليتأهل إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

اقرأ أيضا

تحليل| زيدان يستغل أسلوب روما أمام برشلونة لإيقاف ذكاء هاينكس

مدرب روما: محمد صلاح صنع الفارق في مباراتنا أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن