المصائب تتوالى على النصر.. حمد الله مهدد بالإيقاف لفترة طويلة

تاريخ النشر: 21/09/2019
35433
منذ 5 سنوات
المصائب تتوالى على النصر.. حمد الله مهدد بالإيقاف لفترة طويلة

في كارثة جديدة لنادي النصر، يواجه النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، تهديدًا بالإيقاف لفترة طويلة للغاية.

وحمد الله "29 سنة"، يبدع مع نادي النصر، منذ انضم إليه في صيف 2018، حيث توج هدافًا للدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برصيد 34 هدفًا.

ورصدت الكاميرات، حمد الله وهو يبصق صوب أحد لاعبي الحزم، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسرها العالمي بهدف.

شاهد لقطة بصق حمد الله على لاعب الحزم

* لائحة الانضباط

ووفقًا للمادة 48 الفقرة "1 / 4" من لائحة الانضباط، فإن حمد الله سيتعرض للإيقاف لمدة تصل إلى 6 مباريات، مع غرامة مالية 60 ألف ريال.

وتنص المادة، على أن أي لاعب يبصق على المنافس أو على أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة، يعاقب بالإيقاف 6 مباريات، وغرامة مالية 60 ألف ريال.

والسؤال الذي يطرح نفسه بشدة، هل يعاقب حمد الله، حتى ولو لم يسجل الحكم أو المراقب، تلك الواقعة في تقرير المباراة؟..

وهنا تظهر المادة "93/1" من لائحة الانضباط، والتي تم تعديلها قبل بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والتي نصت على أنه يجوز للجنة، المعاقبة على المخالفات التي لم ينتبه لها مسؤولو المباريات.


جدير بالذكر أن نادي النصر، يعيش أوقاتًا صعبة للغاية، حيث فقد 5 نقاط في أول 4 جولات بمسابقة الدوري، الموسم الرياضي الحالي، مع توديعه مسابقة أبطال آسيا من ربع النهائي، مع مطالبات جماهيرية برحيل مجلس الإدارة الحالي برئاسة صفوان السويكت، بسبب فشله في جلب صفقات جديدة، وتسببه في أزمة مالية بالنادي.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يرفض "الفراغ الإداري" في النصر.. ويدعم مجلس السويكت

طلب عاجل من أمرابط إلى إدارة النصر.. "التنفيذ أو الرحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن