صحيفة مغربية عن ورطة حمدالله : اللاعب أمام خيارين لا ثالث لهما

تاريخ النشر: 23/09/2019
6669
منذ 4 سنوات
صحيفة مغربية عن ورطة حمدالله : اللاعب أمام خيارين لا ثالث لهما

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، عن تجهيز مخطط للإيقاع بمحترف النصر المهاجم عبدالرزاق حمدالله، وتوريطه مع "أسود الأطلس"، والجماهير المغربية.

وفقد حمدالله المصداقية أمام الجماهير المغربية، بسبب عدم تقديمه أي تفسير للأسباب التي جعلته يغادر معسكر منتخب بلاده، خاصة مع ردود أفعاله التي أغضبت الجماهير بعدم تفاعله ودعمه للأسود في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر.

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية، إلى أن دعوة خاليلوزيتش إلى مهاجم النصر بتمثيل "الأسود" خلال الفترة المقبلة، جاءت بهدف توريطه، ووضعه أمام خيارين لا ثالث لهما، إما العودة للمنتخب المغربي، لتكون هناك فرصة لإعادة المياه إلى مجاريها، أو مواصلة القطيعة مع الجماهير.

وأكدت ذات الصحيفة، أن أي قرار من حمدالله بالرفض أو التمرد أو حتى التردد هذه المرة، سيتم استبعادة بشكل نهائي من تمثيل المغرب مستقبلًا، ولن يكون للمهاجم أي أعذار أخرى بعد استدعائه من قبل المدرب البوسني.

الجدير بالذكر أن المهاجم المغربي الذي حقق أرقام استثنائية مع النصر خلال الموسم المقبل، سيعيش أوقاتًا عصيبة حاليًا، خاصة وأنه ينتظر قرارًا قد يصدر بين الحين والآخر بايقافه بعد لقطة غير لائقة في مباراة فريقه أمام الحزم بالدوري، إضافة للانتقادات التي يتعرض لها بعد اهتزاز مستوى أدائه في الفترة الأخيرة.


اقرأ أيضا

حمدالله يتلقى بشرى سارة وسط عاصفة من الانتقادات

الصرامي: مشجعان يقودان حملة ممنهجة ضد حمدالله.. وسيناريو ماجد عبدالله يتكرر

حمل تطبيق سعودي الآن