مفاجأة كبرى لـ"حمد الله"

تاريخ النشر: 27/09/2019
5718
منذ 4 سنوات
مفاجأة كبرى لـ"حمد الله"

تلقى النجم المغربي المتألق عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، بشرى سارة تمثل دفعة قوية له خلال الفترة القادمة.

وحمد الله "29 سنة"، حطم جميع الأرقام القياسية مع نادي النصر، في الموسم الماضي، إلا أنه عانى مع مطلع هذا العام الرياضي من تراجع نسبي في المستوى، نظرًا للإصابة التي تعرض لها.

وأعلن مصدر في الجامعة المغربية لكرة القدم، استدعاء البوسني وحيد خليلوزيتش، النجم حمد الله، إلى القائمة الأولية لمنتخب أسود الأطلس، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام ليبيا والجابون في 11 و15 أكتوبر المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع "كيفاش" المغربي، على أن استدعاء حمد الله، لقائمة المنتخب الوطني، جاء باختيار من خليلوزيتش، ودون تدخل أي مسئول عن الرياضة في البلاد.

وأوضح المصدر، أن القائمة الحالية، هي الأولى التي يختارها وحيد خليلوزيتش بنفسه مع المنتخب الوطني، حيث كانت القائمة التي لعب بها ضد النيجر وبوركينا فاسو، في التوقف الدولي السابق، من اختيار لجنة جامعية كلفت بذلك، باعتبار المدرب وحيد لم يكن يعرف جميع الأسماء المغربية، في ذلك الوقت.

جدير بالذكر أن حمد الله، نجا خلال الساعات الماضية، من الإيقاف 6 مباريات مع النصر، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يبصق على لاعب الحزم، خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن