"الفضيحة والمشبوه".. الجديع يهين حكام مباراة الهلال والتعاون

تاريخ النشر: 27/09/2019
3407
منذ 4 سنوات
"الفضيحة والمشبوه".. الجديع يهين حكام مباراة الهلال والتعاون

أكد الكاتب والناقد الرياضي ناصر الجديع، على وجود عوار تحكيمي خلال مباراة الهلال والتعاون، بالدوري السعودي للمحترفين.

وحقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا ثمينًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب ناصر الجديع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فضيحة، هدف التعاون جاء من رمية تماس احتسبت للهلال، لاعبو الهلال شغلوا بعدم احتساب جزائية خربين وفقدوا التركيز، وحكم الساحة مشغول بتغطية فضيحته مع حكام الفار، مع سبات عميق لرجل الخط المشبوه الذي ألغى هدف كنو الصحيح!".

وأردف الناقد الرياضي: "إن حضر هذا الطاقم الروماني مجددًا فالموضوع فيه إنّ وأخواتها!".

وتابع الجديع: "هذه الأخطاء الكارثية، قد تحسن الظن فيها سابقًا على اعتبار أنها أخطاء تحكيمية بشرية، أما حدوثها في ظل وجود تقنية الڤيديو VAR فهو أمر خطير، يستوجب التحقيق مع حكم الساحة وحكام الفيديو، والتوصية بعدم الاستعانة بهم مجددًا، حتى لا يكون دورينا مسرحًا للحكام المتهاونين أو الفاسدين!".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الفار فر، والإخراج شعر بالإحراج، والهلال نجا من مذبحة تحكيمية رومانية جديدة، تستوجب وقفة إدارية حازمة، وإلا سيعود هذا الحكم مجددًا ساعيًا للنجاح فيما فشل في تحقيقه اليوم!".

جدير بالذكر، أن فريق الهلال يتصدر ترتيب جدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 13 نقطة، بينما يستقر فريق التعاون في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط ويتبقى له مباراتين مؤجلتيبن.

اقرأ أيضا

الاعتراف بالخطأ شجاعة.. حارس الهلال يتعهد بعدم تكرار "سقطة" التعاون

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة: التعاون يستحق ركلة جزاء أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن