اقتراح عاجل من إدارة النصر لـ"روي فيتوريا"

تاريخ النشر: 02/10/2019
9908
منذ 4 سنوات
اقتراح عاجل من إدارة النصر لـ"روي فيتوريا"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراح تقدمت به إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول.

والنصر لا يرتبط بأي مباراة، حتى يوم 19 أكتوبر الجاري، وذلك بعد تأجيل مواجهته أمام الفيصلي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأيام "فيفا".

وأشارت التقارير، إلى تقديم إدارة النصر، اقترحًا إلى فيتوريا، بتنظيم معسكر خارجي، في مدينة جبل علي الإماراتية، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وشددت على أن الاقتراح يتضمن لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة ودية أمام أحد الفرق في المعسكر الخارجي بالأمارات.

وأوضحت التقارير، أن اقتراح إدارة النصر، جاء بعد طلب فيتوريا، تنظيم مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي، وذلك من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين، خاصة بعد تأجيل مواجهة الفيصلي.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة، أجل مواجهة النصر والفيصلي، والذي كان من المقرر إقامتها يوم السبت القادم، إلى يوم 6 نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، وذلك بسبب رفض العالمي نقل المباراة، في أعقاب قرار إغلاق ملاعب العاصمة، للارتباط بفعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضا

5 أمور تحسم وجهة مورينيو.. "الهلال أم النصر"

صورة| ناقد يثبت بالدليل.. كيف رد النصر "اعتبار" الهلال منذ 21 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن