"ثلاثة أضعاف راتب فينجر".. شرط إنريكي لتولي تدريب أرسنال

تاريخ النشر: 02/05/2018
2797
منذ 6 سنوات
"ثلاثة أضعاف راتب فينجر".. شرط إنريكي لتولي تدريب أرسنال

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، يطمح للحصول على أكثر من ثلاثة أضعاف راتب الفرنسي أرسين فينجر، لقبول مهمة تدريب نادي أرسنال بداية من الموسم المقبل.

ويبحث أرسنال خلال الفترة الحالية عن مدرب جديد، بعد إعلان فينجر أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في تدريب الجانرز، بعد 22 عامًا، قضاها في تدريب النادي اللندني.

ويعد إنريكي، الذي قاد برشلونة لتحقيق ثلاثية تاريخية في موسم 2014-2015، بتحقيق لقبي الدوري والكأس الإسبانيين، بالإضافة للقب دوري أبطال أوروبا، ليتبعها بلقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إنريكي يطمح للحصول على 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا خالية من الضرائب، مما يعني أن أرسنال سيتكبد 25 مليون باوند سنويًا للتعاقد معه، وهو أكثر ثلاث مرات من راتب فينجر مع أرسنال، والذي يصل إلى ثمانية مليون باوند سنويًا.

وأشارت الصحيفة أن إنريكي صعق إدارة أرسنال بمطالبه، بالإضافة إلى رغبته في الحصول على 200 مليون باوند للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة أرسنال حاليًا تنظر في عدد من الخيارات البديلة، ومعظمها من مدربين أصغر سنًا، في محاولة لعدم تخطي راتب فينجر مع النادي.

وانحصرت خيارات أرسنال حاليًا في الألماني جوليان ناجلزمان المدير الفني لنادي هوفنهايم الألماني، والإسباني مايكل أرتيتا مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي، وباتريك فييرا أسطورة الجانرز.

اقرأ أيضا

فينجر يرغب بقطع ذراع مورينيو اليمنى والاستيلاء على عقل كلوب لخلافته في أرسنال

انشيلوتي يرفض المنتخب الإيطالي من أجل أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن