مفاجأة.. الإعلاميون بدلا من الحكام في "تقنية الفار" بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 04/10/2019
1239
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. الإعلاميون بدلا من الحكام في "تقنية الفار" بدوري المحترفين

فجر ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، مفاجأة كبرى، بخصوص "تقنية الفار" في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجه تقنية الفار، العديد من الاتهامات، داخل الدوري السعودي للمحترفين، وسط تأكيدات بعدم عملها في بعض اللقاءات بشكل متعمد.

وأشار المسحل في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، إلى أن الاتحاد السعودي، سيعلن عن مفاجآت كبرى في المؤتمر الصحفي المقرر له يوم الإثنين المقبل، للحديث عن "الفار".

وكشف رئيس اتحاد الكرة، عن أن أهم هذه المفاجآت ستتمثل في الاستعانة بالإعلاميين والصحفيين، ليكونوا متواجدين إلى جانب حكام الفار، خلال المباريات، والمشاركة في القرارات الجدلية.

ونفى المسحل، تعطل تقنية الفار في أي مباراة، حتى في لقاء الاتحاد وضمك، والذي ظهر خلاله لقطة مثيرة للجدل، بعدم عمل الشاشة، عند لجوء الحكم إليها لإتخاذ إحدى اللقطات.

وأوضح أنه في هذه اللقطة الجدلية، كانت تقنية الفار تعمل، ولكن المشهد فقط هو الذي أخذ وقت حتى يتم عرضه على الشاشة المتواجدة في أرضية الملعب، والتي يعود إليها حكم الساحة.

وشدد المسحل، على أن المباراة الوحيدة التي شهدت عطل في الفار، هي تلك التي جمعت ضمك والوحدة، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري، حيث كانت التقنية تعمل ولكن الشاشة هي التي بها مشكلة، وتم إخبار كباتن الفريقين بهذا الأمر قبل صافرة البداية.


حمل تطبيق سعودي الآن