المريسل يحرج وليد الفراج بسبب "وطنية" بيان النصر الناري

تاريخ النشر: 10/10/2019
15947
منذ 4 سنوات
المريسل يحرج وليد الفراج بسبب "وطنية" بيان النصر الناري

وجه الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، ضربة قوية إلى الإعلامي المعروف وليد الفراج في تحفظه على موعد بيان نادي النصر المثير للوسط الرياضي.

أصدر نادي النصر، أمس الأربعاء، بيانًا رسميًا، للاعتراض على سوء استخدام تقنية الفيديو VAR في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موجهًا 5 أسئلة نارية إلى اتحاد الكرة، في ظل المطالبة بالعدالة التحكيمية ورفع المستوى التحكيمي في مباريات "العالمي".

واعترض الإعلامي وليد الفراج، على توقيت بيان النصر، قائلًا: "نشر في توقيت غير جيد، ماذا سيفرق لو نشر غداً بعد لقاء المنتخب؟ مو وقته".

ويستضيف منتخبنا الوطني السعودي نظيره السنغافوري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في السادسة و25 دقيقة مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعلق عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على اعتراض الفراج ضد موعد بيان النصر، قائلًا: "اتفق مع كلام الاستاذ وليد الفراج، المفروض النصر ما ينشر بيان قبل مباراة المنتخب، لكن استاذ وليد الفراج الصديق العزيز وليد الفراج كان له رأي آخر حينما قامت لجنة توثيق البطولات بإخراج بيان رسمي ليلة مباراة منتخبنا مع اليابان، وش رأيك نشوف وش قال؟!".


ونشر المريسل فيديو خاص للأستاذ وليد الفراج، يكشف تغير موقف الإعلامي الكبير بين الحين والأخر، حيث قال الفراج: "من يحمل لجنة التوثيق خسارة المنتخب من اليابان مجنون ويستهبل، هي مباراة فوز وخسارة، ماذا بكم !".

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني السعودي الأول، ودع بطولة كأس أمم آسيا 2019، التي أقيمت في الإمارات خلال شهر يناير الماضي، بعد خسارته أمام اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن دور الـ16 من البطولة، على معلب نادي الشارقة.

اقرأ أيضا

صورة| إعلامي يتهكم على لجنة الانضباط بالتغافل عن عقوبة النصر

الفراج يدافع عن حارس الهلال: "ليس في العناية المركزة"

حمل تطبيق سعودي الآن