فينجر: توقيت هدف أتليتكو مدريد قتلنا نفسيا

تاريخ النشر: 04/05/2018
576
منذ 6 سنوات
فينجر: توقيت هدف أتليتكو مدريد قتلنا نفسيا

عبر الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي عن حزنه العميق بعد الخروج من الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، على يد أتليتكو مدريد الإسباني، بعد الخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف.

وتعادل أرسنال أمام أتليتكو مدريد على ملعب الإمارات في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، لكن الروخي بلانكوس تمكنوا من الخروج بالفوز بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأعلن فينجر خلال الشهر الماضي عن رحيله من القيادة الفنية لنادي أرسنال بنهاية الموسم الجاري، بعد 22 عامًا قضاها في مع الفريق اللندني.

وحاول فينجر أن يهدى جماهير أرسنال التتويج بلقب أوروبي قبل رحيله، عبر الظفر ببطولة الدوري الأوروبي، لكن أحلامه تحطمت على يد أتليتكو مدريد.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها قنوات "BT Sports" الإنجليزية عقب المباراة: "حسنًا، الأمر في غاية السوء، أنا حزين للغاية، تمامًا مثل فريقي، نحن جميعًا نشعر بالإحباط".

وأضاف: "لسوء الحظ لم نتمكن من العبور للنهائي، أحيانًا كرة القدم تكون قاسية، وأحيانًا أخرى تكون في غاية الروعة، وما عانيناه الليلة كان قاسيًا للغاية".

وتابع: "لم نتمكن من التصرف بطريقة صحيحة في الوقت الذي امتلكنا فيه المباراة، وكنا متقدمين بهدف على ملعبنا حتى استقبلنا هدفًا في غاية الغباء".

وأكمل: "استقبلنا هدفًا اليوم قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، وعبر هجمة مرتدة، والأهداف في مثل هذا التوقيت تكون قاتلة على المستوى المعنوي".

واختتم فينجر تصريحاته قائلًا: "المباراة كانت أسهل على أتليتكو مدريد، لقد لعبوا بطريقة يشوبها الخوف في البداية، لكن بعد التقدم كانوا يعلمون أنهم الأقرب، والهدف كان حاسمًا للغاية".

اقرأ أيضا

"ثلاثة أضعاف راتب فينجر".. شرط إنريكي لتولي تدريب أرسنال

فينجر يشيد باستقبال مانشستر يونايتد "الراقي" في ملعب أولد ترافورد

حمل تطبيق سعودي الآن