كوتينيو نادم على الرحيل عن صفوف ليفربول

تاريخ النشر: 04/05/2018
743
منذ 6 سنوات
كوتينيو نادم على الرحيل عن صفوف ليفربول

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، نادم على قرار الرحيل عن ناديه السابق، ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وجاء هذا الشعور للدولي البرازيلي، بعد تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى عقبة روما الإيطالي في نصف النهائي بنتيجة 7-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وشارك كوتينيو في النصف الأول من الموسم مع ليفربول في منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحرم من المشاركة مع برشلونة في بقية المسابقة.

ووفقًا لموقع "دياريو جول" الإسباني، فإن كوتينيو يتمنى أن ظل في ملعب أنفيلد لما تبقى من الموسم، وعدم الضغط من أجل الرحيل إلى برشلونة في يناير الماضي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة برشلونة غاضبة من اللاعب بعدما أظهر مشاعره علنًا، حيث يرون أن ذلك قد أضر بصورة النادي بشكل كبير.

ويرى كوتينيو أنه كان سيضع اسمه في كتب التاريخ، إذا كان ضمن الكتيبة التي قادت ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن كل ذلك تبخر بعد إصراره على الرحيل إلى النادي الكتالوني.

وودع برشلونة منافسات دوري الأبطال على يدي فريق روما، بعد عودته الرائعة في مباراة الإياب والفوز بثلاثية نظيفة، بعد الخسارة ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضا

نهائي باريس يمنح ليفربول الأفضلية على ريال مدريد في كييف

لاعب ليفربول: محمد صلاح يتدرب بقوة 20% فقط خوفا من الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن