محمد صلاح يحدد موقفه من صيام رمضان في نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 04/05/2018
12556
منذ 6 سنوات
محمد صلاح يحدد موقفه من صيام رمضان في نهائي الأبطال

يستعد فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كييف الأوليمبي، في الـ 26 من شهر مايو الجاري.

وسيكون موعد نهائي دوري الأبطال، في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك، خاصة أن كلا الفريقين يمتلكان لاعبين مسلمين أبرزهم محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول، وأشرف حكيمي في ريال مدريد.

وتسألت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حول موقف الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول، من الصيام في نهائي الأبطال، خاصة أن موعد الإفطار سيكون قبل بداية المباراة بـ 50 دقيقة.

وحددت الصحيفة البريطانية، موقف الدولي المصري محمد صلاح من صيام ذلك اليوم، استنادا لتصريحات سابقة له حول هذا الأمر، والتي قال فيها: "صيام رمضان صعبا للغاية، لأني أخوض تدريبين كل يوم، والطقس يكون حارا".

وأضاف: "لم اتمكن من شرب المياة حتى التاسعة والنصف مساءا، فالتدريب مرتين في اليوم خلال شهر رمضان، يجعلني أشعر بإنخافش في معدل الطاقة، ولكنني سعيد بالصيام وأشعر بالفخر لقيامي بذلك".

وعلى الجانب الأخر، قال الإسباني ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لليفربول عن محمد صلاح وصيام رمضان: "أظن حاليا أن مومو يتدرب نسبة 20% فقط لأنه يخشى الإصابة، ولكن في رمضان يمكنني أن أجعله يأكل ويشرب".

اقرأ أيضا

راموس: دفاع ريال مدريد لا يخشى مواجهة محمد صلاح

أسطورة الجزائر:لقب دوري الأبطال يمنح محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن