تأجيل مباريات الهلال في الدوري رسميا.. فما مصير قمة النصر

تاريخ النشر: 23/10/2019
14488
منذ 4 سنوات
تأجيل مباريات الهلال في الدوري رسميا.. فما مصير قمة النصر

حجز نادي الهلال، بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019، بعد تخطي عقبة السد القطري، في مباراتي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي.

والهلال، استفاد من فوزه خارج أرضه على السد، بأربعة أهداف مقابل واحد، ليتأهل إلى النهائي، حيث خسر في الإياب بالعاصمة الرياض، بنتيجة قاسية (2-4).

وبعد تأهل الهلال إلى النهائي الآسيوي الحلم، تأكد بشكل رسمي تأجيل بعض مباريات الفريق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وتأجلت مباراة الهلال أمام العدالة، والمقرر لها يوم السبت 23 نوفمبر إلى يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، كما تم تأخير مواجهة الزعيم أمام الحزم، يوم واحد فقط، لتقام الأحد 15 ديسمبر المقبل.

* مصير ديربي الرياض..

وترددت أنباء أيضًا في الساعات الماضية، عن وصول خطاب إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من قِبل نادي الهلال، من أجل تأجيل مباراة الفريق مع النصر، والمقرر لها يوم الأحد القادم.

ووفقًا لهذه الشائعات، يرغب الهلال في تأجيل المباراة، نظرًا لضيق الوقت بعد تخطي عقبة السد، ولعدم خوض مباريات صعبة متتالية، قد تؤثر على أداء الفريق في النهائي الآسيوي.

وبعد انتشار هذه الشائعات بشكل كبير، كشفت مصادر بلجنة المسابقات، حقيقة تأجيل مباراة الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لما نقله برنامج "الدوري مع وليد"، من المصادر، فإنه لا توجد أي نية لتأجيل ديربي الرياض، وأنه لم يصل أي خطاب إلى اللجنة، من أجل عدم لعب المباراة.

وبالتالي فإن المباراة ستقام في موعدها المحدد سلفًا يوم 27 أكتوبر، وذلك بعد أن تم تأخيرها يومين من قبل، وذلك فور صعود الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

نجم الهلال: اللاعبون كادوا يصابوا بـ"جلطة"

الشلهوب: لاعبو الهلال عاشوا مباراة مجنونة

حمل تطبيق سعودي الآن